أولمبي الشلف-بوغرارة يريد إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم تواريخ اللقاءات القادمة ،حيث أن الشلفاوة وخلال الستة لقاءات المتبقية من مرحلة الذهاب ستستقبل على مرتين داخل الديار أمام كل من شباب بلوزداد والصاعد الجديد مولودية البيض.

وسيواجه الشلف في الجولة القادمة يوم السبت القادم فريق نجم مقرة فوق أرضية ميدانه وبعدها ستستقبل فريق شباب بلوزداد يوم العاشر من نوفمبر أي الخميس القادم وبعدها استقبال مولودية البيض والتي ستحدد مركز الشلفاوة في الترتيب العام قبل أربعة جولات عن نهاية مرحلة الذهاب.

ومن جهة أخرى فإن المدرب اليامين بوغرارة يريد حصد أكبر عدد من النقاط لإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة .

البداية بلقاء مقرة أمسية السبت القادم خارج الديار

ستتنقل التشكيلة الشلفية في الجولة القادمة إلى مدينة المسيلة لكي تواجه فريق نجم مقرة فوق أرضية ميدانه وستلعب المواجهة أمسية هذا السبت بداية من الساعة  الثالثة مساء .

استقبال بلوزداد والبيض على التوالي

وبعدها ستستقبل التشكيلة الشلفية بملعب زوقاري الطاهر بطل الموسم الماضي شباب بلوزداد الذي حقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم ،حيث أن المباراة برمجت يوم الخميس 10 نوفمبر على الساعة الثالثة مساء ،وبعدها استقبال فريق مولودية البيض أيضا داخل الديار وهي فرصة للشلفاوة لكي يواصلوا صحوتهم وعدم العودة للخلف ،مع العلم أنها لقاءات يصعب التفاوض فيها وخاصة مباراة بلوزداد التي تبقى صعبة جدا .

بوغرارة يريد جمع أكبر عدد من النقاط

وبما أن الشلف هذا الموسم لا تلعب فوق أرضية ميدانها وتستقبل منافسيها خارج القواعد ،فإن مهمة الطاقم الفني خلال الأربعة لقاءات القادمة جمع أكبر عدد ممكن من النقاط لإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة ،حيث أن الهدف وهو الفوز بلقاءين بملعب زوقاري بما أن الشلف تستقبل فيه على أن تجلب نقاطا من خارج الديار في المواجهتين أمام كل من مقرة وشباب قسنطينة وهو هدف الطاقم الفني .

برنامج المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب

نجم مقرة ـ أولمبي الشلف

أولمبي الشلف ـ شباب بلوزداد

أولمبي الشلف ـ  مولودية البيض

شباب قسنطينة ـ أولمبي الشلف

أولمبي الشلف ـ إتحاد العاصمة

إتحاد خنشلة ـ أولمبي الشلف

م.ب

المفردات الأساسية: