شبيبة القبائل-عمراني “اللاعبين لا يمتلكون الروح القتالية”

شبيبة القبائل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل لاعبو فريق شبيبة القبائل عروضهم المخيبة في البطولة و فشلوا في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي داخل ملعبهم و تعادلوا ضد إتحاد خنشلة ،المباراة كانت مملة و أكد تصرف اللاعبين أنهم فقدوا الرغبة في العمل مع المدرب.

عمراني الذي فتح النار على الجميع و قال:”أنا متأسف و حزين للنتائج المحققة ،جربت كل الأوراق التي أملكها و لاحظت أن اللاعبين لا يمتلكون الروح القتالية ،لا أملك مهاجمين يذهبون مباشرة نحو المرمى ،لابد أن نراجع العديد من الأمور من بينها تراجع الفريق بعد سلسلة النتائج الإيجابية ،على اللاعبين أن يفهموا أنهم في شبيبة القبائل لتقديم الإضافة.

هناك بعض الحالات في الفريق لابد من إعادة النظر معهم ،المهاجم وتارا تنقصه العديد من الأمور ،مند مجيئي إلى شبيبة القبائل قمت بإشراك كل اللاعبين و لا يوجد من يجلب الإضافة ” ،هل عندما اطلب من اللاعب أن يأتي في الوقت المحدد للتدريبات تعتبر صرامة.

تحدثت كثيرا مع اللاعبين بعد هزيمة وفاق سطيف لكنهم تأثروا كثيرا ذهنيا، اللاعبون يلعبون بطريقتهم الخاصة ،هناك بعض اللاعبين لا يمتلكون المسؤولية داخل المنطقة 18 .

أدخلت لاعبين لم يشاركوا قبل مجيئي لكن دون فائدة و هؤلاء يتلقون أجور من الفريق ،اجتمعت مع اللاعبين مرار ا و تكرار، تحدثنا على كل شيء لكن مردودهم فوق الميدان شيء مغاير،أعد الجمهور أنني اعمل بإخلاص و نية و جئت من أجل تقديم الإضافة و علينا وضع اليد في اليد لمصلحة الفريق و الألوان و ليس من أجل الأشخاص”

المفردات الأساسية: ,