وداد تلمسان-المدرب منقور يغادر  شريف يغيب أمام المدية

منقور بوعلام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غادر مدرب وداد تلمسان منقور بوعلام بإتجاه فرنسا لزيارة عائلته هناك على أن يعود الخميس المقبل للحاق بالتشكيلة تحسبا لمواجهة الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب التي تنتظر الوداد الجمعة المقبلة أمام أولمبي المدية فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة، حيث سيتولى المساعدون الإشراف على تدريبات هذا الأسبوع.

شريف يغيب أمام المدية للعقوبة

سيغيب رسميا المدافع الأيسر لوداد تلمسان شريف نسيم عن مباراة فريقه المقبلة أمام أولمبي المدية والمقررة إجرائها يوم الجمعة فوق أرضية ملعب إمام إلياس وهذا بداعي العقوبة بعد تلقيه البطاقة الصفراء للإحتجاج خلال مواجهة الجولة الماضية أمام وداد بوفاريك.

هريات ولكحل يستنفدان العقوبة ويعودان

بالمقابل وبعد غيابهما عن مباراة فريقهما الأخيرة أمام وداد بوفاريك بداعي العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليهما، سيكون بإمكان الثنائي هريات محمد ولكحل شمس الدين العودة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من مباراة الجمعة المقبلة أمام أولمبي المدية بعد إستنفاذهما العقوبة التي كانت مسلطة عليهما بعد طرد الأول بالبطاقة الحمراء عقب تلقيه لبطاقتين صفراويتين فيما الثاني بعد نيله للبطاقة الصفراء للإحتجاج خلال لقاء رائد القبة والذي جعلهما يغيبان أمام وداد بوفاريك وعودتهما ستكون في صالح التشكيلة.

المقابلة المقبلة أمام منافس إنهزم خارج قواعده

وبالحديث عن المباراة المقبلة أمام المدية التي تندرج في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب فإنها ستكون أمام منافس إنهزم بدوره خارج قواعده أمام صفاء خميس مليانة بهدفين مقابل واحد وسيسعى للتدارك مثله مثل وداد تلمسان المنهزم داخل ملعبه العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك بهدف، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف كل فريق خلال مواجهة الجمعة المقبلة.

الوداد مطالبا بالتدارك والعودة بنتيجة إيجابية من المدية

وعلى الرغم من أن مأمورية وداد تلمسان ستكون صعبة للغاية خلا مواجهة الجمعة أمام المضيف أولمبي المدية بالنظر لحاجة كل فريق إلى نقاط يعوض بها الخسارة الماضية، إلا أن الزيانيين سيكونون مطالبين بضرورة العودة بنتيجة إيجابية تكون مفيدة قبل مواجهة الجولة الثامنة أمام جمعية وهران بالعقيد لطفي.

سيكون أمام برمجة صعبة للغاية

وداد تلمسان وبعد لقاء جمعية وهران سيكون على موعد مع التنقل إلى سعيدة لملاقاة المولودية المحلية ثم إستقبال الرائد الحالي للبطولة ترجي مستغانم وبعدها التنقل إلى تيارت قبل إستقبال شباب المشرية في الجولة الثانية عشر ثم التنقل في مناسبتين خارج الديار إلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي ونجم بن عكنون قبل إستضافة شباب تموشنت في ختام مرحلة الذهاب وهو ما يعني أن الوداد سيكون أمام برمجة صعبة للغاية.

نقطتين تفصل بين الفريقين قبل لقاء الجمعة

وقبل مواجهة الجمعة المقبلة التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب إمام إلياس برسم الجولة السابعة، تبقى نقطتين تفصل بين التشكيلتين، وداد تلمسان في المرتبة التاسعة برصيد سبعة نقاط، فيما المصيف أولمبي المدية فيحتل المرتبة الحادية عشر برصيد خمسة نقاط.

جمال. ع

المفردات الأساسية: