جمعية وهران-عامر يحي خارج التعداد و أطراف تسعى لإعادة عواد

عامر يحي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر حسنة الإطلاع بأن إدارة جمعية وهران قد قررت التخلي عن المهاجم عامر يحي بشكل رسمي علما أن اسم اللاعب غاب عن القائمة الرسمية للفريق في اللقائين الأخيرين بعدما لعب كأساسي في المباريات التي قبلها.

و حسب ذات المصدر فإن سبب إبعاد عامر يحي انضباطي محض نتيجة اعتداء المهاجم السابق لشباب تيموشنت على أحد زملاءه  في النادي في إحدى الحصص التدريبية مثلما كانت له سابقة مع مدربه حاج مرين عندما دخل معه في ملاسنات كلامية مما أدى إلى استبعاده نهائيا.

في المقابل  سعت بعض الأطراف المقربة من إدارة باغور مروان إلى إعادة اللاعب عواد محمد الأمين إلى الفريق .

للتذكير فإن صانع الألعاب صاحب 38 سنة قرر التوقف عن التدرب فجأة  قبل لقاء  الجولة الأولى بعدما أجرى فترة التحضيرات الموسمية بشكل عادي و ذلك بسبب خلاف مالي بينه و بين المسيرين ليبقى القرار بيد الرئيس باغور.

خاصة أن اللاعب وحسب بعض المقربين منه أبدى جاهزيته للعودة مقابل الحصول على ضمانات بخصوص مستحقاته العالقة منذ الموسم الماضي و هو الذي أنهاه هدافا الفريق و ساهم بقسط كبير في بقاء المدرسة في حظيرة القسم الثاني .

و في سياق آخر عادت تشكيلة الفريق إلى أجواء التدريبات صبيحة الإثنين لما تمرنت بمعنويات مرتفعة بملعب الحبيب بوعقل بغد عودة رفقاء بلاحة بتعادل من حسين داي و شهدت الحصة  غياب الثنائي دواجي و منور اللذان يعانيان من إصابات خفيفة على أمل أن يتعافيا  قبل لقاء الجمعة القادم ضد مستقبل واد سلي .

سيدي محمد