إتحاد الكرمة-كريدة يرفع الراية البيضاء و الفريق يواصل الخيبات

عادل كريدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما كان متوقعا عادت تشكيلة فريق إتحاد الكرمة بخسارة من تنقلها لتيارت لمواجهة إتحاد بوهني في مباراة قدم فيها اللاعبون أداء متوسط و كان بإمكانهم العودة بالفوز لو عرف زملاء قادري إلياس كيف يسجلون خاصة في الأنفاس الأخيرة أين ضيعوا هدف محقق بطريقة غريبة و بعدها مباشرة و في الوقت بدل الضائع سجل المحليون هدف الفوز رغم أنهم كانوا يلعبون بعشرة لاعبين.

للتذكير عانى اللاعبون من استفزازات لاعبي الخصم الذين اعتمدوا على الخشونة و الضرب حتى بدون كرة ،حتى بعض مرافقي الفريق المحلي و بعض المقربين اعتدوا على مسيري إتحاد الكرمة و هي التصرفات التي وجب التنديد بها و كان من الواجب على الفريق المحلي أن يخص فريق إتحاد الكرمة بأحسن إستقبال لأنهم واجهوا خصم معروف و تنقل بلاعبين أغلبهم من الشبان.

و من جانب آخر أعلن عادل كريدة إنسحابه من الفريق و رفع الراية البيضاء و استسلم أمام الضغط الكبير خاصة بعد فشله في توفير السيولة المالية للاعبين و لم يسدد مستحقاتهم ،كما فقد ثقة لاعبيه خاصة المقربين منه الذين ملوا من الوعود.

و هو ما جعلهم يقاطعون التدريبات و مباراة إتحاد بوهني ،الفريق خسر في ثلاثة مواجهات وهو ما لم يسيق أن حدث للنادي الذي يعيش وضعية صعبة يتحملها الرئيس المستقيل ،و على الغيورين على الكرمة التدخل و إصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,