صفاء خميس مليانة – مستقبل واد سلي-المستقبل يستهدف الفوز و يريد تأكيد قوته

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتنقل تشكيلة فريق مستقبل واد سلي في ثاني خرجة لها منذ انطلاق البطولة و هذه المرة التنقل سيكون للعب ضد صفاء خميس مليانة الفريق الجريح الذي يمر بظروف صعبة و يبحث عن تحقيق الإستفاقة ضد المستقبل الذي خسر في أول تنقل له خارج الديار ضد نجم بن عكنون و حقق العلامة الكاملة داخل الديار بالفوز في ثلاث مواجهات متتالية.

زملاء سعيدو سايح عادوا للتدرب بمعنويات مرتفعة و يعولون على مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية و حاب أول ثلاث نقاط من خارج ملعب معمر ساحلي ،الجميع واعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ،الطاقم الفني سيستفيد من جاهزية كل التعداد ماعدا غياب واحد هو الظهير الأيسر ياسر شلفاوي المصاب ،كل اللاعبين مرتاحين.

المدرب بلعيد عبد الحق خص جريدتنا بحوار أكد من خلاله أن فريقه يستهدف الفوز و قال :”الحمد لله بعد تحقيق النقاط الثلاث في المباراة السابقة العودة الى التدريبات كانت بمعنويات مرتفعة و التركيز كله الآن منصب على المباراة القادمة.

“منذ بداية التحضيرات قلنا أنه علينا تسيير البطولة مباراة بمباراة يوم الثلاثاء سنكون أمام امتحان جديد ضد فريق جريح يبحث على تحقيق انطلاقته إلا أننا سننتقل الى مدينة الخميس من أجل الفوز والعودة بالنقاط الثلاث ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية بإذن الله”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,