سريع غليزان-الانتصار أو الانكسار ….. في مهمة رد الاعتبار

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب الشهيد الطاهر زوقاري هذا الثلاثاء مسرحا للمواجهة المرتقبة والصعبة التي سيستضيف فيها الرابيد منافسه وضيفه نجم بن عكنون بداية من الساعة الثالثة زوالا، برسم الجولة الخامسة من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، وهي المباراة التي أصبح الفوز بنقاطها الثلاث أكثر من ضروري بالنسبة لاسود مينا من اجل تحقيق الديكليك وتسجيل أول انتصار في بطولة هذا الموسم من جهة، وكذا الخروج من مؤخرة الترتيب من جهة أخرى.

وعلى الرغم من صعوبة المأمورية امام الفريق العاصمي نجم بن عكنون الذي يضم في تشكيلته لاعبين ممتازين ومنتشي بأخر فوز له بميدانه امام غالي معسكر بثلاثية كاملة ويريد العودة بنتيجة ايجابية من ملعب غليزان، إلا أن رفقاء القائد الحارس مصطفى زايدي عازمون على الفوز وكسب النقاط الثلاث لتفادي الدخول في دوامة النتائج السلبية والتصالح مع الأنصار.

ميهوبي مطالب بمراجعة حساباته وايجاد حل للعقم الهجومي

بعد النتائج السلبية المسجلة في بداية بطولة هذا الموسم خاصة داخل الديار، أصبح المدرب محمد ميهوبي تحت ضغط بسبب سوء النتائج المسجلة وهو مطالب بإيجاد الوصفة اللازمة من اجل تسجيل أول فوز له على رأس العارضة الفنية للسريع.

كما ان المسؤول الأول عن العارضة الفنية أصبح مطالب بمراجعة حساباته وايجاد حل للقاطرة الأمامية التي تبقى عاجزة عن التسجيل لحد الأن بعد مرور 4 جولات حيث لم يتمكن رفقاء المهاجم بلعاليا من توقيع ولا هدف ، كل هذا يجعل المدرب ميهوبي تحت الضغط في لقاء هذا الثلاثاء لتفادي الانتقادات خاصة من طرف أنصار ومحبي الرابيد .

شادولي، زرقاوي و بن درار يغيبون عن لقاء بن عكنون بسبب العقوبة

هذا وتدخل الكتيبة الغليزانية مباراة هذا الثلاثاء امام الفريق الضيف نجم بن عكنون منقوصة من خدمات 3 لاعبين أساسين بسبب العقوبة المسلطة عليهم بحرمانهم من مباراة واحدة ، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري شادولي .

وكذا زميله المدافع زرقاوي بسبب احتجاج على الحكم وتلقيهم البطاقة الصفراء في لقاء وداد تلمسان الأخير يضاف إليهم طرد متوسط الميدان بن درار بسبب تلقيه لبطاقتين صفراوتين وبعدها الطرد بالبطاقة الحمراء، وبهذا يكون المدرب في مأزق في لقاء هذا الثلاثاء امام نجم بن عكنون في ظل نقص الخيارات والبدائل بسبب عدم تأهيل اللاعبين المستقدمين الجدد هذا الموسم .

حديث عن انسحاب لندري واستقالته من مجلس الادارة

عملت “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت اسود مينا فان رئيس مجلس ادارة سريع غليزان “لندري يوسف” يعتزم على الانسحاب وتقديم استقالته من على رأس مجلس ادارة الفريق ، وحسب مصادرنا فانه ومباشرة بعد الاجتماع المنعقد صباح أمس الأحد بمقر مديرية الشباب والرياضة بغليزان وتشكيل ر للنادي الهاوي ، فقد دار الحديث بخصوص تقديم لندري استقالته من على رأس مجلس ادارة سريع غليزان في انتظار المستجدات هذا الأسبوع .

ب. الياس

المفردات الأساسية: