جمعية وهران – ترجي مستغانم-من أجل أول انتصار و إيقاف المتصدر

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة زوالا  بملعب الحبيب بوعقل الرائد ترجي مستغانم ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الثاني هواة عن مجموعتها  وسط غرب : و سيدخل أشبال حاج مرين هذه المواجهة بنية تحقيق أول انتصار لهم هذا الموسم بعد تعادلين و خسارة واحدة خاصة و أن التعداد اكتمل نهاية الأسبوع الماضي.

إثر تمكن إدارة باغور مروان من سحب إجازات لاعبيها الجدد عقب تسوية ديون النادي على مستوى لجنة فض النزاعات بتدخل من السلطات المعنية.

المهمة لن تكون سهلة ضد خصم لم يتذوق طعم الهزيمة أو التعادل منذ انطلاق البطولة و هي المقابلة التي سيديرها الحكم بن زهرة أمين بمساعدة الثنائي شريف زعتري و عثمان ندير فيما أوكلت مهمة الحكم الرابع للسيد بلوفة عبد الوهاب .

مرابط ؛ بولعرج و راجي أبرز الغائبين

ستخلو  قائمة جمعية وهران المعنية بلقاء ترجي مستغانم من بعض الأسماء لأسباب متفاوتة أبرزها غياب المهاجم إلياس مرابط نتيجة تلقيه إنذار احتجاج في مباراة الجولة الماضية ضد شبيبة تيارت فيما يستمر غياب متوسط الميدان بولعرج بداعي الإصابة و لنفس السبب لن يشارك المستقدم الجديد راجي أمام فريقه السابق .

مرين يكون قد ضبط قائمة 18

أجرت تشكيلة جمعية وهران آخر حصة تدريبية لها زوال الاثنين بملعب الحبيب بوعقل قبل التوجه مباشرة إلى فندق ” فانتازيا ” أين سيبيت الفريق ليلة ما قبل مباراة الترجي.

و من خلال ذلك سيعلن المدرب حاج مرين عن قائمة 18 المعنية بلقاء اليوم الذي سيكون حاسما للطرفين حيث تسعى الجمعية لتحقيق أول انتصار لها و أمام جمهورها بينما سيحاول المنافس مواصلة سلسلته الإيجابية علما  أن ” الحواتة ” و لحد كتابة هذه الأسطر يسيرون بدون خطأ منذ انطلاق بطولة الثاني هواة .

مباراة خاصة لبن جلول و علي لعربي

في المقابل ستكون  مواجهة جمعية وهران بضيفها ترجي مستغانم بمثابة الاستثناء بالنسبة لثنائي التشكيلة المستغانمية و يتعلق الأمر بالمدافع المحوري  بن جلول و الظهير الأيمن علي  لعربي كونهما سبقا لهما تقمص ألوان المدرسة في وقت سابق قبل مغادرتها.

مما سيجعل مواجهتهما لها بالخاصة كيف لا و هما اللذان يعتبران أبناء الباهية و يعرفان بوعقل جيدا مثلما أنهما كلاهما قضى أزيد من موسم بقميص ” لازمو ” .

آخر مواجهة عادت للجمعية بفوز عريض

تعود آخر مباراة جمعت الفريقان العريقان إلى موسم 2018 / 2019 لما تقابلا الناديان في إطار الجولة 22 من بطولة المحترف الثاني وقتها و هو اللقاء الذي أداره الحكم براهيمي مرزوق فوق أرضية ميدان الحبيب بوعقل و انتهت نتيجته لصالح جمعية وهران بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف كاملة مقابل إصابة واحدة للترجي الذي سقط في ذات الموسم الى المستوى الثالث قبل أن يعود له من الباب الواسع هذه السنة الكروية .

نحو حضور جماهيري معتبر

من المرتقب أن تشهد مقابلة جمعية وهران بالضيف ترجي مستغانم حضورا جماهيريا معتبرا و ذلك لعدة عوامل أبرزها طابع المواجهة التي تدخل ضمن خانة داربيات الجهة الغربية للبلاد نظرا لتاريخ و عراقة   الناديين ؛ كما أن “الحواتة” صنعوا الحدث هذا الموسم بفضل تنقلاتهم لمساندة فريقهم منذ بداية الموسم الجديد.

بينما من المحتمل أن يتنقل الجمعاوة بكثرة  إلى بوعقل لأخذ نظرة عن تشكيلتهم الجديدة بعد تأهيل العناصر المنتدبة ؛ كما أنه و لأول مرة منذ ثلاثة سنوات قد تطبع إدارة باغور تذاكر المباراة و عرضها للبيع و هو ما سيعود بالفائدة على النادي و لو نسبيا ليبقى الهاجس الوحيد هو البرمجة علما أن يوم الثلاثاء يعد يوم عمل .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,