مولودية سعيدة-مولود”تحذونا عزيمة قوية للظفر بالزاد الكامل أمام “النصرية”  ”  

مولود عزيز
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد خريج مدرسة المولودية والذي تدرج في جميع أصنافها متوسط الميدان الهجومي مولود عزيز عن جاهزيته التامة وجاهزية بقية اللاعبين للمواجهة الرسمية الخامسة للفريق هذا الموسم والتي ستجري داخل أسوار ملعبهم أمام فريق نصر حسين داي.

حيث صرح قائلا ” مقارنة بالأيام الأولى من التحضيرات أعتقد أننا بلغنا نسبة مقبولة جدا من التحضير نتيجة مجهوداتنا نحن كلاعبين والطاقم الفني للفريق والظروف الملائمة التي سعت إدارة النادي لتوفيرها لنا حتى يمكننا بلوغ مستوى معين من الجاهزية الفنية والبدنية التي تسمح لنا بالوقوف الند للند أمام كل النوادي”..

” الطاقم الفني ساعدنا كثيرا وسنكون في الموعد “

وفي نفس السياق و إثر تطرقه إلى الجاهزية البدنية وكذا المعنوية  التي يتواجد عليها أغلب زملائه فلقد تطرق اللاعب موضحا “بلوغنا لدرجة متقدمة من الجاهزية البدنية يعود الفضل فيه إلى الطاقم الفني بقيادة المدرب مرسلي ومساعده حمداد وكذا المحضر البدني حسان الذين لم يهنأ لهم بال منذ أن استأنفنا تدريباتنا تحضيرا للمواجهة الخامسة الرسمية بعد ساعات قليلة.

كما عمل الطاقم الفني على الرفع من معنوياتنا جراء النتيجة السلبية الأخيرة امام ترجي مستغانم والتي تضاف الى سابقاتها  أنا وزملائي تحذونا رغبة جادة في تحقيق نتيجة إيجابية أمسية الثلاثاء وسنعمل كل ما بوسعنا للظفر بالزاد الكامل وتحقيق أول فوز في البطولة الحالية الذي يتمناه جميع محبي النادي “.

” سنحقق الأهداف شريطة توفر الجو الملائم “

وفي تعليقه عن مدى قدرة تعداد هذا الموسم في تحقيق مرتبة مشرفة او مؤهلة ربما للصعود إلى الرابطة الأولى رد ابن المدرسة السعيدية بما يلي :” في حال توفر الأسباب التي قد تساهم في تجسيد هذه الرغبة نستطيع تحقيق أمنية الجميع ، لا سيما في ظل العناصر التي تشكل التعداد الحالي سواء بالنسبة للاعبين الجدد الذين دعموا الفريق أو بالنسبة لاعبين الذين فضلوا البقاء بألوان المولودية لموسم آخر والذين يعدون من ركائز تشكيلة الموسم الماضي.

وهذا موازاة مع ضرورة وجود رغبة مسيري الفريق والرئيس بن عيسى ونائبه نجادي في دفع التشكيلة للتنافس على تحقيق البقاء المبكر أو قطع تأشيرة الصعود وهذا شريطة توفر الإمكانيات المالية التي تسمح للاعبين بالتركيز على عملهم فوق أرضية الميدان فقط  ، إذن من الواجب توفير الجو الملائم لتحقيق رغبة الإدارة وطموح الأنصار”.

” هدفي الظهور بوجه أفضل من الموسم الماضي “

وعن الأهداف التي يطمح لتحقيقها في ثالث موسم له على التوالي بألوان الفريق أضاف اللاعب الشاب للمولودية قائلا :” في البداية يجب تأكيد القدرات والمؤهلات التي كشفت عنها سابقا من خلال الأداء الذي أعتقد أنه نال استحسان الجميع ، وهذا قصد نيل ثقة الأنصار والطاقم الفني للفريق من جديد.

سيما وأني أريد أن أضاعف من مجهوداتي لتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي ليكون أفضل رد لثقة مسئولي النادي في شخصي وفي مؤهلاتي الفنية ، حقيقة في الموسم الماضي كان أدائنا متباينا ولكن أريد أن يبقى اسمي ساطعا وأن أصنع الفارق في أي لحظة تتاح لي فيها التعبير عن إمكاناتي ومؤهلاتي “.

” حمل ألوان المولودية مسؤولية كبيرة وسأكون في الموعد”

كما تحدث اللاعب الموهوب عزيز عن الشعور الذي ينتابه هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي ومقارنة ببقية اللاعبين ، حيث أوضح بخصوص هذه النقطة قائلا :”بما أنني ابن النادي وأقضي الموسم الثالث على التوالي أشعر بأنني أمام مسؤولية مضاعفة مقارنة بباقي اللاعبين الآخرين.

سأجاهد نفسي لكي أكون عند حسن الإدارة والطاقم الفني اللذان يضعان ثقتهما الكبيرة في شخصي ، كما أتمنى من الجميع الالتفاف حول التشكيلة لإعادة إحياء الأجواء التي من شأنها أن تعيد الثقة بين الفريق وأنصاره ، وكلمتي الأخيرة أوجهها لأنصار المولودية الذين أعدهم بأداء موسم مشرف رفقة باقي اللاعبين الذين يمثلون الفريق هذا الموسم ، كما أطمئنهم بأن الأحوال على ما يرام وسنقول كلمتنا هذا الموسم “.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,