مستقبل واد سلي-بلعيد تفوق تكتيكيا على الكردي

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق مستقبل واد سلي عروضه القوية فوق أرضية ميدانه و فاز بخماسية مستحقة ضد رائد القبة في مباراة عرفت حضور جماهيري كبير من الجانبين و جرت المواجهة في ملعب معمر ساحلي الذي استرجع فيه الأنصار ذكريات زمان.

بداية اللقاء عرفت تسجيل الهدف الأول للزوار بعد خطأ في المراقبة استطاع يحيى شريف تسجيل هدف السبق للرائد،هذا الهدف لم يقلق لاعبي المستقبل الذين واصلوا اللعب لغاية تعديل النتيجة عن طريق المهاجم حكيم برزوڨ برأسية باغتت الحارس مقراني.

بعدها بدقائق سجل المدافع واضح هدف التقدم برأسية جميلة ،الشوط الأول انتهى بتقدم المستقبل ،في المرحلة الثانية شاهد الجميع مباراة مفتوحة و تم خلق العديد من الفرص من الجانبين ،وفي الربع ساعة الأخير عدل الرائد النتيجة.

المدرب بلعيد عبد الحق أقدم على إحداث بعض التغييرات التي جلبت الفوز للبرتقالي حيث تمكن البديل بن عيسى من تسجيل الثالث و هو الهدف الذي حرر زملائه و تمكن نفس اللاعب من صناعة الهدفين الرابع و الخامس بعد توغله على الجهة اليسرى و استغلاله لسرعته و قدم تمريرتين لزملائه.

للتذكير الحكم حرم بن عيسى. من ركلة جزاء سريعة حسب جميع المتابعين ،نهاية اللقاء كانت على وقع الإحتفالات بين اللاعبين و الأنصار و إمتدت لغرف تغيير الملابس.

الفوز هو الثاني على التوالي و العلامة الكاملة داخل الديار بتسعة نقاط في انتظار التأكيد في الجولات القادمة و البداية يوم الثلاثاء ضد صفاء خميس مليانة خارج الديار.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,