جمعية وهران تواصل السقوط رغم تأهيل الجدد

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت جمعية وهران في العودة بنتيجة إيجابية من مواجهتها أمس الجمعة ضد شبيبة تيارت في إطار الجولة الرابعة من بطولة الثاني هواة وسط غرب عندما انهزم أشبال حاج مرين بهدف يتيم وقعه مهاجم ” الجياسمتي ” أمين بلميصابيح منذ الدقيقة 14.

إلا أن رفقاء بن بولعيد لم يتمكنوا من الرجوع في اللقاء و أضاعوا بعض الفرص مثلما أدى الحارس هنان دوره كما يجب مجنبا فريقه تلقي أهداف أخرى ليتوقف رصيد المدرسة عند النقطة 2 في المركز 11 بينما تحتل شبيبة تيارت الصف الثالث ب 10 نقاط .

 تذبذب التحضيرات أثر على الفريق

حسب أسرة جمعية وهران فإنه لا يمكن إلقاء اللوم على الطاقم الفني و التشكيلة طالما أنها لعبت مباراتها الأولى هذا الموسم بتعداد مكتمل كما أن المعطيات التي سبقت مواجهة تيارت أثرت على الأداء.

علما أن رفقاء بلاحة كانوا قد قاطعو حصة الأربعاء احتجاجا على وضعية النادي الممثلة في عدم تأهيل اللاعبين الجدد الذين تم سحب إجازاتهم في اللحظات  الأخيرة و هي ظروف كلها أثرت بشكل أو بآخر على تحضيرات النادي .

قضية  “السيارال” سويت نسبيا

و بالعودة إلى قضية السيارال التي لم تتخلص  منها جمعية وهران نهائيا حيث سيبقى الفريق مدانا بمبلغ العتبة و المحدد من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  بمليارين سنتيم هذا الموسم.

حيث أن إجمالي ديون  النادي كان 5 مليار و 600 مليون سنتيم تم تسديد منها 1 مليار سنتيم يعود  مصدره إلى حقوق البث التلفزيوني و تكفلت السلطات بدفع مليارين و 600 مليون.

لتبقى ملياري العتبة عالقة إلى شعار لاحق و هو ما سيحرم الفريق من الانتدابات الشتوية شرط دفع المزيد إلى لجنة فض النزاعات في انتظار ما ستسفر عنه قوانين المواسم القادمة و بهذا تكون إدارة لازمو قد نجحت في تسوية الجزء الأكبر .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,