أولمبي الشلف-أبناء الزيبان يعيدون الشلفاوة لنقطة البداية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة الشلفية خائبة من مدينة الزيبان بعدما انهزمت بواقع هدفين دون رد في مباراة كان فيها الشلفاوة خارج الإطار تماما خلال شوطي المباراة ولم تفعل أي شيء من أجل العودة على الأقل بنتيجة التعادل ،لتتلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد البداية الموفقة ،انهار زملاء عدادي في الجولتين السابقتين ما يجعل الأمور أكثر تعقيدا في المباريات القادمة .

خط الدفاع مطالب بتنسيق أكبر لتفادي هذه الأخطاء

وفي ظل الصعوبة الكبيرة التي أصبح يعاني منها فريق أولمبي الشلف في الكرات الثابتة ،فإن هذا الأمر يتطلب عملا كبيرا من الخط الخلفي من خلال التنسيق الجيد في اللقاءات القادمة والعمل على تفادي مثل هذه الأخطاء التي ستكلف الفريق غاليا في حال تكرارها لأن وضعية فريق أولمبي الشلف لا تسمح في إهدار أي نقطة مستقبلا وخصوصا في اللقاء القادم أمام شبيبة الساورة.

  بسكرة فازت بالأداء والنتيجة

لم تتمكن التشكيلة الشلفية من الصمود أمام إتحاد بسكرة مساء أول أمس  وانهزمت أمام فريق لعب مباراة أحسن من الشلفاوة و كان انتشارهم مميزا وبأفضل طريقة ممكنة ،كما أن انتقال الكرة يتم بطريقة رائعة للغاية وبدون أي تعقيد ،ليتأكد الجميع أن الشلف كانت خارج الإطار ولم تفعل أي شيء من أجل الفوز أو التعادل في انتظار العودة للسكة الصحيحة في أقرب وقت ممكن لكي لا يدخل النادي في مرحلة فراغ طويلة .

الرديف يعود بالتعادل الإيجابي من بسكرة

عاد فريق الرديف بتعادل ثمين من بسكرة بعدما انتهت نتيجة المباراة بهدف في كل شبكة ،حيث أن الشلفاوة كانوا منهزمين في النتيجة قبل أن يعدل اللاعب شردودي النتيجة برأسية محكمة بعد ركنية منفذة من إسلام بلحمري وهو التعادل الثاني على التوالي للرديف خارج الديار .

بوسعيد ،عايش ،بن بورنان وبونوة غابو عن المباراة

غاب عن لقاء أمس أمام بسكرة أربعة لاعبين من جانب الشلفاوة وأبرزهم القائد عبد القادر بوسعيد بسبب العقوبة بعد تلقيه لإنذار إحتجاج في اللقاء السابق أمام مولودية العاصمة ،في حين أن غياب عايش بسبب عودته مؤخرا للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة ،كما لم يوجه المدرب بوغرارة الدعوة لكل من بن بورنان و بونوة بسبب خيارات فنية .

عدادي قائدا في غياب بوسعيد

حمل شارة قيادة الفريق في لقاء بسكرة متوسط الميدان توفيق عدادي الذي منحه المدرب شارة القيادة بغياب بوسعيد ،حيث أنه يعتبر القائد الثاني بعدما كان عراب قائدا الموسم الماضي  .

م.ب

المفردات الأساسية: