مولودية سعيدة-مواجهة “الحواتة”لرد الاعتبار والتصالح مع الأنصار

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن الوعود الأخيرة المقدمة من السلطات المحلية للولاية كان وقها ايجابي على اللاعبين ، خاصة وأنها أكدت لهم أن واجبهم الآن هو التركيز على تجاوز الوضعية الحالية كاشفة في الوقت ذاته على أن تسوية جزء أخر من مستحقاتهم المالية ستتكفل به شخصيا خلال الفترة المقبلة.

وهي التطمينات التي يبدوا أنها غيرت من طريقة تفكير لاعبي المولودية وجعلت تركيزهم يقتصر على كيفية الإعداد الجيد لمواجهة ترجي مستغانم  ، خاصة وأنهم يثقون كثيرا في السلطات المحلية للولاية التي كانت وقفتها جادة في الماضي القريب حيث أنعشت خزينة النادي بمبلغ مالي معتبر  …..

المجموعة ركزت في تدريباتها الأخيرة

وعكس تحضيرات الفترة الماضية فلم  تسر تدريبات هذا الأسبوع في أفضل حالاتها بعد المقاطعة من الطاقم الفني غير أن عدد اللاعبين الجاهزين لمباراة ترجي مستغانم المقررة يوم الجمعة متوفر بعدد كبير وهو مؤشر إيجابي على أن المدرب سيجد أمامه كل الخيارات متاحة وما عليه إلا توظيف أفضلها لتفادي الأخطاء المرتكبة في لقاء شبيبة تيارت.

وفي ذات السياق فإن تدريبات هذه الفترة شهدت مطالبة بعض اللاعبين بأموالهم حيث لم تضخ إدارة النادي أجرة شهر في أرصدة خمسة لاعبين ، ورغم ذلك فالجميع متفائل بقدرة المجموعة على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب مستغانم   .

وتعول على إحداث المفاجأة أمام الترجي

هي العبارة التي رددها ويرددها الكثير من ركائز الفريق قبل ساعات قليلة عن موعد مواجهة ترجي مستغانم ، وهذا في ظل طي صفحة التعثر الأخير والأجواء الحماسية التي شهدتها الحصتين التدريبيتين خاصة بالنسبة للمباراة التطبيقية التي شهدت إثارة كبيرة وحماسة زائدة من اللاعبين قصد لفت انتباه الطاقم الفني ، وهذا في ظل عودة أغلب المصابين للتدريبات الجماعية ، فاللاعبون يعولون إذن على مباغتة المنافس بملعبه وأمام أنصاره خاصة وأن ملعب مستغانم  كثيرا ما ابتسم لرفاق المهاجم حميدي الشيخ حتى في الظروف الصعبة التي كان يمر بها الفريق .

عواد مصاب ويغيب بصورة رسمية

من خلال تتبع جريدة الـ 90 دقيقة لتدريبات الفريق و بشأن جاهزية اللاعبين للقاء الغد فإن لاعبين فقط لن يكونا معنيين بلقاء ترجي مستغانم  ويتعلق الأمر ب عواد عبد الغني المصاب منذ مدة لا باس بها ، ومتوسط الميدان بن ويس طاهر الذي لن يكون جاهزا لهذه المباراة بفعل عدم تعافيه من الإصابة بشكل كبير ، وعليه وبنسبة كبيرة لن يتنقل اللاعب تحسبا لهذه المباراة مثلما كان يتمنى الطاقم الفني للفريق خاصة وأن طبيب النادي أعفاه من التدرب طيلة الأيام الأخيرة من الأسبوع الماضي ..

تومي يتعافى وسيتنقل مع الفريق

وبالمقابل فقد تشهد مواجهة يوم الجمعة إن شاء الله تواجد متوسط الميدان الهجومي تومي إلياس  الذي أصيب قبل المباراة الماضية أمام شبيبة تيارت بإصابة خفيفة حرمته من المشاركة   ، حيث من المتوقع أن يسجل عودته للقائمة الرسمية بداية من لقاء الترجي خاصة وأنه معني بالتنقل مع الفريق اليوم نحو مدينة مستغانم   .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: