مولودية البيض-الفرسان يضعون آخر اللمسات قبل مواجهة مقرة

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل تشكيلة مولودية البيض تحضيراتها تحت إشراف المدرب الجديد شريف حجار الذي شرع في عمله الاثنين الماضي و ذلك تحسبا لمواجهة السبت القادم ضد نجم مقرة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة المحترف الأول.

و التي يرغب من خلالها رفقاء معطى الله تسجيل أول نتيجة  ايجابية لهم خارج القواعد هذا الموسم علما أن مولودية البيض تتواجد في المركز السادس ب 10 نقاط بينما يقبع النجم في المرتبة الثانية عشر برصيد 6 نقاط.

و في سياق متصل عينت لجنة التحكيم الثلاثي المكون من نادر علي كحكم رئيسي و مساعديه عمران و بوشعالة بينما تم تعيين عوينة رفيق  كحكم رابع .

معطى الله الغائب الأكبر

سيغيب عن تشكيلة مولودية البيض المعنية بمواجهة نجم مقرة هذا السبت متوسط الميدان معطى الله بسبب الإصابة حيث لم يتمكن اللاعب من خوض الحصص التدريبية الأخيرة مما يجعل مشاركته مستحيلة ؛ فيما ستكون بقية العناصر متاحة للمدرب شريف حجار .

سفرية شاقة صوب شرق البلاد

ستقلع حافلة مولودية البيض صوب شرق البلاد هذا الخميس في رحلة طويلة أين ستقيم التشكيلة بإحدى الفنادق يومين قبل اللقاء المبرمج السبت القادم بداية  من الساعة الثالثة زوالا ؛كما أنه من المقرر أن يخوض  رفقاء بالغ حصتين تدريبيتين بالقرب من مكان إقامتهم ؛على أن يعود الفريق مباشرة عقب نهاية المباراة ؛علما أن المسافة المقطوعة برا  ذهابا و إيابا ستتجاوز الألف كيلومتر .

مباراة الرديف هذا الخميس

ستلعب مباراة رديف مولودية البيض بمضيفه نجم مقرة يوم الخميس بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب الإخوة بوشليق ببلدية مقرة ؛ للتذكير يحتل رديف المولودية الصف العاشر برصيد 8 مسجلا هزيمتين  ؛ تعادلين و انتصارين آخرها كان أمام هلال شلغوم العيد بنتيجة هدفين نظيفين .

المفردات الأساسية: , ,