شباب عين تموشنت-صحراوي”أعشق التحديات و أعول على إهداء الصعود للأنصار”

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أشرف صبيحة الأربعاء المدرب الجديد لفريق شباب عين تموشنت صحراوي توهامي على أول حصة تدريبية منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للنادي ،الحصة جرت بتعداد مكتمل و تدرب اللاعبون بمعنويات مرتفعة تحسبا للقاء صفاء خميس مليانة هذا الجمعة.

التقني السطايفي تحدث في ندوة صحفية عن أهدافه مع النادي و قال:” سعيد جدا بالعمل في عين تموشنت ،مع الفريق الذي تابعته لموسمين متتالين أين ضيع الصعود في آخر لحظة ،سأكون في مستوى الثقة و سأضع خبرتي تحت تصرف الفريق ،أعرف المسيرين و بعض اللاعبين.

أريد تقديم لمستي ،سننطلق في العمل الجدي و هدفنا الفوز في لقاء الجمعة ،أعشق التحديات ،في الشرق صعدت مع عدة أندية ،العامل المهم الذي سيساعدني هو وجود عدة لاعبين دربتهم ،أنا أعمل في ولاية كبيرة ،فريق لديه أنصار يستحقون التواجد في القسم المحترف ،لما لا أكون صاحب الحظ للمساهمة في الصعود ،لن أعين طاقم فني جديد و سأعمل مع كل الأطراف،جئت بنية صادقة و سأرفع التحدي هنا.”

هواري طالبي: يجب تشكيل لجنة الأنصار و لا يوجد مشاكل بين اللاعبين”

بدوره تحدث رئيس الفريق هواري طالبي و أكد أن الهزيمة التي مني بها الفريق ضد مستقبل واد سلي تحز في نفسه خاصة بمثل ذلك الأداء الذي ظهر به لاعبوه.

الرئيس صرح قائلا:”أولا أعتذر للأنصار خاصة الذين تنقلوا بقوة معنا للشلف و خيبناهم،الهزيمة لم نتقبلها خاصة بعد الأداء الباهت للاعبين ،لا يوجد لاعبين يفرضون منطقهم في النادي ،لدينا 25 لاعب و لا توجد الفرقة بيننا،الكرة ليست علوم دقيقة و لا يمكن الفوز بجميع المباريات ،كل موسم نقدم ما علينا ،أصبحت لدينا سمعة و عدة أندية تحترمنا.

لا يجب التسرع و يجب الوقوف معنا ،الأجواء أخوية،الموسم الماضي في ثلاث جولات كانت لدينا خمسة نقاط،الأداء سيتحسن و لا تنسوا أن التعداد تغير،العروض المالية هي التي جعلت لاعبو الموسم الماضي يغادرون ،نطلب من جماهيرنا تنظيم الصفوف و تشكيل لجنة الأنصار للتأطير و مساعدة الإدارة.”

حجازي زكرياء