وداد تلمسان يشرع في التحضيرات لمواجهة غليزان 

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرع وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب التي ستجمعه يوم الجمعة بالضيف سريع غليزان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة من خلال عودة اللاعبين مساء أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب المباراة الماضية والخسارة خارج القواعد أمام غالي معسكر بهدفين دون مقابل، حيث جرى المران الأول فوق أرضية ميدان العقيد لطفي والذي أشرف عليه المدرب الرئيسي منقور بوعلام رفقة المساعدين سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير.

التركيز يبقى مطلوب

وبالنظر لأهمية نقاط مباراة الجولة المقبلة التي ستجمع وداد تلمسان أمام ضيفه سريع غليزان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، يبقى التركيز مطلوب من قبل العناصر التلمسانية خلال تدريبات هذا الأسبوع من أجل تحقيق الإنتصار الثاني لهم داخل القواعد في ثاني ظهور رسمي لهم أمام أنصارهم في بطولة هذا الموسم.

وهو المطلوب بما أن المواجهة لا تقبل القسمة على إثنين بين فريقين إنهزما في الجولة الماضية، الوداد خارج الديار أمام غالي معسكر بهدفين، فيما السريع داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدف وهو ما سيجعلهما يبحثان عن التدارك وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط تكون مهمة لبقية المشوار.

خاصة وأن الوداد وبعد لقاء الجمعة أمام غليزان سيتنقل الثلاثاء المقبل إلى العاصمة لملاقاة رائد القبة بملعب 20 أوت 55 قبل إستقباله بالعقيد لطفي في الجولة السادسة لوداد بوفاريك.

الفوز يبقى مهم قبل مواجهة القبة يوم الثلاثاء

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تجاوز عقبة أبناء مينا يوم الجمعة وتحقيق النقاط الثلاثة التي تبقى ضرورية من أجل بلوغ النقطة السادسة، فإن ذلك سيكون مهما وبكثير قبل مواجهة الثلاثاء المقبل التي ستقوده إلى العاصمة لملاقاة مضيفه رائد القبة برسم الجولة الخامسة والتي سيحتضنها ملعب 20 أوت 55.

الوداد سيجري أربعة حصص تدريبية قبل مواجهة غليزان

وتحسبا لمواجهة الجمعة المقبلة التي تنتظره أمام ضيفه سريع غليزان في إطار الجولة الرابعة، سيخوض وداد تلمسان أربعة حصص تدريبية، الأولى كانت مساء الإثنين، أما الثانية والثالثة فمبرمجتان صبيحة الثلاثاء والأربعاء على أن تكون الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة مساء الخميس والتي سيعلن فيها المدرب عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء.

لكحل ومجاهداوي حضرا الحصة والمدرب طلب منهما المغادرة

وشهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى مساء أمس حضور المدافع لكحل شمس الدين ومتوسط الميدان مجاهداوي عبد المالك إلى الحصة قبل أن يطلب منهما المدرب المغادرة وهما الذين يعانيان من إصابة، فيما غاب المهاجم محروز عبد القادر عن الحصة.

خريس يباشر التدريبات على إنفراد وعثماني يواصل العمل خارج المجموعة

باشر المدافع الأيمن خريس عماد تدريباته على إنفراد من خلال الحصة التدريبية الأولى التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي بعد أن غاب عن الجولات الثلاثة الأولى بسبب الإصابة التي كان قد تلقاها خلال اللقاء الودي أمام شباب الحناية بإلتواء في الكاحل والذي جعله يضع المثبت، فيما يواصل المدافع عثماني نبيل التدرب على إنفراد بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأربطة المقربة.

لاعب الرديف بن عبد الحاكم تدرب مع الفريق الأول

هذا وعرفت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان مشاركة لاعب الفريق الرديف بن عبد الحاكم عبد النور في التدريبات الجماعية للفريق الأول، وهو الذي كان قد شارك كأساسي ومنذ البداية خلال مباراة الجولة الماضية أمام غالي معسكر قبل أن يستبدل بين شوطي اللقاء.

الطاقم الطبي غاب عن حصة الإستئناف

كما شهدت حصة أمس الأولى لهذا الأسبوع لوداد تلمسان التي جرت وقائعها فوق أرضية ملعب العقيد لطفي غياب الطاقم الطبي للفريق.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: