شباب عين تموشنت-الإدارة تقيل المدرب الثاني في ظرف ثلاث جولات

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصلت إدارة فريق شباب عين تموشنت قراراتها الغريبة و فاجأت جميع المتابعين و أنصار النادي بإعلانها لفك ارتباطها مع المدرب جمال بن شاذلي الذي أقيل بعد مرور ثلاثة مباريات فاز في اثنين منها ضد نجم بن عكنون و رائد القبة و خسر في الجولة الفارطة خارج الديار ضد مستقبل واد سلي.

الجميع لم يكن راض عن المردود المقدم في تلك المواجهة بشهادة المدرب الذي أشاد بمستوى واد سلي و أكد أن التحكيم كان جيد ،البعض أكد أن تصريحات المدرب لم تعجب المسيرين و البعض الآخر أكد أن التشكيلة لم تقنع منذ انطلاق البطولة.

بدورنا اتصلنا برئيس النادي هواري طالبي للاستفسار عن أسباب الإقالة و تغيير المدرب في هذه الفترة الحساسة ،لكن الرئيس لم يرد على جميع المكالمات.

للتذكير كان المدرب السابق سالم العوفي قد غادر قبل انطلاق البطولة و عوض بالمدرب جمال بن شاذلي الذي أصبح ثاني مدرب يشرف على الفريق في مدة زمنية قصيرة و سيتم التعاقد مع ثالث مدرب.

البعض يتساءل عن نوايا الإدارة في لعب ورقة الصعود التي لا تلعب بمثل هذه القرارات العشوائية ومن يبحث عن تحقيق الأهداف عليه الحفاظ على الإستقرار ، ثلاثة مدربين ،باحتساب المدرب الجديد يبدو كثير و غير منطقي.

من جانب آخر طالب البعض بمحاسبة اللاعبين لأنهم كانوا خارج الإطار تماما في اللقاء الأخير و لم يقدموا ما عليهم،مجموعة من محبي الفريق تنقلت لحصة الإستئناف و أبدت غضبها الكبير من اللاعبين و قامت بإلقاء اللوم عليهم في حضور رئيس النادي الذي تحدث معهم و وعد بالتدارك و عدم تضييع المزيد من النقاط في الجولات القادمة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,