مولودية البيض-الإدارة تعلن تعاقدها مع شريف حجار

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقدت إدارة مولودية البيض في ساعة متأخرة من مساء الأحد ندوة صحفية قدمت فيها  مدربها الجديد و يتعلق الأمر بالتقني التموشنتي شريف حجار بعد مفاوضات كانت قد شرعت فيها مطلع الأسبوع الماضي علما ان المدرب سبق له الإشراف في الموسم الحالي على إتحاد بسكرة قبل أن يتم الطلاق بينه و بين إدارة الزيبان نتيجة سوء النتائج .

كما حرص حجار على جلب مساعده شريف عوامري ليكون معه ضمن الطاقم الفني على أن يشرعا المدربان في العمل مباشرة بداية من  حصة الإستئناف المبرمجة أمسية  الاثنين على الساعة الخامسة  بملعب زكريا المجذوب بالبيض.

و يأتي هذا بعدما استفاد رفقاء بلعيد قوار من يوم واحد راحة جراء انتصارهم السبت المنصرم على هلال شلغوم العيد بهدف يتيم من توقيع بالغ أبو سفيان  ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة المحترف الأول .

المدرب الجديد يملك نظرة على التشكيلة

كشف المدرب الجديد لمولودية البيض بأن من أسباب التحاقه بالعارضة الفنية للفريق هو معرفته النسبية للتشكيلة الحالية بحكم أنه  سبق له مواجهتها مرتين هذا الموسم الأولى كانت في إطار ودي خلال التحضيرات الصيفية بينما تقابلا الطرفان رسميا في إطار الجولة الرابعة لما كان مدربا لاتحاد بسكرة.

حيث أكد بأنه شاهد فريقا جيدا يصلح للتدريب و بإمكانه قول كلمته رغم حداثته في المستوى الأول ؛ كما أن طريقة عمل  الإدارة و حرصها على وضع النادي في أفضل الظروف شجعه لقبول العرض .

فرصة مواتية لبعض العناصر لفرض نفسها

ارتاح العديد من اللاعبين لقرار الإدارة المتمثل في تعيين مدرب جديد خاصة أولئك الذين هم  بصدد انتظار فرصتهم منذ بداية الموسم الجاري  ولم تعطى لهم مساحة للعب رغم مرور التشكيلة أحيانا جانبا في صورة امعوش ؛ بن شينة و عبد اللاوي الذين ظلو خارج حسابات الطاقم الفني السابق  إلى جانب بركات و بالغ اللذان لم يشاركا كثيرا.

في انتظار ما أن كان حجار سيحدث ثورة على مستوى التشكيلة الأساسية و خلق تغييرات أو الاستمرار بنفس الأسماء و التركيبة التي خاضت المباريات الماضية .

 على الجميع تحمل مسؤولياته مستقبلا

اعتبر العديد من المقربين من النادي بأن قرار التعاقد مع  شريف حجار كمدربا للفرسان بعقد مدته سنة واحدة جاء في وقته حيث من الأن فصاعدا على الجميع تحمل  مسؤولياته مستقبلا.

فبعد أن رضخت إدارة دحماني إلى الضغط و أقالت التقني عبد الحاكم بن سليمان يجب أن لا تندم على القرار المتخذ ؛مثلما  يرغب محبي النادي الأزرق رؤية فريقهم بوجه جيد أفضل مما ظهر عليه  في اللقاءات الماضية بما فيها المباراة الأخيرة ضد شلغوم العيد التي يجب الاحتفاظ بنتيجتها و فقط.

مثلما لم يبق أمام اللاعبين أي عذر للإختباء كل مرة وراء نقص الخبرة و التجربة و بات عليهم ضروريا مضاعفة العمل لاسيما و أنهم سيتدربون  بطريقة جديدة قد تخرجهم من الروتين السابق لذلك  صار المجال للخطأ أمامهم شبه ممنوع .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,