غالي معسكر 2 –  وداد تلمسان 0-الغالي يسقط الودادي

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان بنتيجة هدفين دون مقابل أمام مضيفه غالي معسكر في المواجهة التي جمعت بينهما فوق أرضية ملعب مفلح عواد في إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب مسجلا خسارته الثانية هذا الموسم.

فبعد أن إنتهى الشوط الأولى بالتعادل الأبيض، تمكن أصحاب الأرض غالي معسكر من إفتتاح مجال التهديف في المرحلة الثانية وبالضبط في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب عطية، قبل أن يضيف زميلة علام الهدف الثاني في الدقيقة 91، وهو ما سيجعل الوداد مطالبا بالتدارك خلال مباراة الجمعة المقبلة التي سيستقبل فيها سريع غليزان.

أصداء اللقاء

رديف الوداد ينهزم بهدفين دون مقابل

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة هدفين دون مقابل أمام مضيفه رديف غالي معسكر في المباراة التي جرت بينهما أمس فوق أرضية ملعب مفلح عواد بمعسكر برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني للرديف.

يتلقى أول خسارة هذا الموسم

وبإنهزامه بنتيجة هدفين دون مقابل أمام مضيفه رديف غالي معسكر، يكون بذلك رديف وداد تلمسان قد تلقى أول خسارة له في بطولة هذا الموسم بعد أن تعادل في الجولتين الماضيتين، الأولى أمام رديف مستقبل وادي سلي دون أهداف خارج الديار والثانية بهدف لمثله أمام رديف صفاء خميس مليانة داخل العقيد لطفي.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها خلال مباراة أمس أمام غالي معسكر مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة وهذا بالإعتماد على لاعب الرديف بن عبد الحاكم ويحي برويقات مكان شريف وهادف.

وأربعة تغييرات على قائمة الـ 18

وحملت قائمة الـ 18 التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بمواجهة أمس أمام غالي معسكر إجراء أربعة تغييرات مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة التي إستدعى فيها 17 لاعبا فقط، وهذا بتوجيه الدعوة للحارس سعيدي ولاعب الرديف بن عبد الحاكم و كشكاشة ويحي برويقات وهذا مكان الحارس بوشعور، حمري و كورتال.

كشكاشة و برويقات يعودان

بعد غيابهما عن لقاء الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة بداعي الإصابة، سجل المدافع كشكاشة مروان والمهاجم يحي برويقات إلياس عودتهما إلى قائمة الـ 18 المعنية باللقاء، حيث شارك يحي برويقات كأساسي فيما تواجد كشكاشة على دكة البدلاء.

سعيدي يستدعى لأول مرة

تلقى الحارس سعيدي عبد الوهاب أول إستدعاء له هذا الموسم بعد أن تواجد ضمن قائمة الـ 18 المعنية بلقاء غالي معسكر وهذا بعد أن كان خارج الحسابات خلال الجولتين الماضيتين أمام مستقبل وادي سلي وصفاء خميس مليانة.

لاعب الرديف بن عبد الحاكم يستدعى لأول مرة مع الأكابر ويشارك كأساسي

كما أستدعي لاعب الفريق الرديف متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور ضمن القائمة المعنية بمواجهة أمس أمام غالي معسكر حيث شارك في التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها مدرب الوداد ومنذ البداية.

المدرب منقور يؤهل برخصة إستثنائية

تم تأهيل مدرب وداد تلمسان منقور بوعلام برخصة إستثنائية وهو ما جعله يوجه لاعبيه من على خط التماس لأول مرة هذا الموسم.

عزيز عباس و أوكريف واجها الوداد ومباركي غاب

كانت مباراة بين وداد تلمسان ومضيفه غالي معسكر خاصة لمدرب الغالي عبد العزيز عباس والمدافع أوكريف محمد الذين واجها الوداد حيث سبق للمدرب عباس الإشراف عليه والمدافع أوكريف الذي حمل ألوانه لموسمين، فيما غاب المدافع مباركي سفيان عن اللقاء وبالتالي لم يواجه فريقه السابق الوداد.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: ,