سريع غليزان 0 شباب المشرية 1-ثاني هزيمة للرابيد في عقر الديار

سريع غليزان 0 شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة
مني سريع غليزان بهزيمة قاسية زوال هذا الجمعة أمام ضيفه شباب المشرية بنتيجة هدف مقابل صفر في المباراة التي جرت بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان برسم الجولة الثالثة من بطولة الرابطة الثانية للهواة.
وهذا بفضل الهدف القاتل الذي وقعه مدافع الزوار زحزوح في الوقت بدل الضائع بعد كرة ثابتة نفذها احد زملائه  اسكنها شباك الحارس الغليزاني زايدي ، وهي الهزيمة الثانية للرابيد بعقر دياره بعد مباراتين لعبهما أمام أنصاره،الأولى في افتتاح البطولة أمام شبيبة تيارت والهزيمة الثانية أمام شباب المشرية وبذلك يواصل اسود مينا سلسلة نتائجهم السلبية داخل الديار جعلتهم يحتلون المراتب الأخيرة مؤقتا في البطولة.
 وعن أطوار المباراة التي أدارها الحكم شيخاوي عرفت بدايتها حذر شديد من الطرفين مع تسجيل سيطرة طفيفة من جانب أصحاب الأرض الذين حاولوا الضغط على مرمى حارس المشرية وافتتاح باب التسجيل.
 لكن صلابة دفاع الزوار حال دون ذلك واستمر اللعب بين اخذ ورد مع تنافس كبير بين لاعبي الفريقين فوق المستطيل الآخر وتبادل الهجمات من كلا التشكيلتين إلى غاية الدقيقة 38 كرة ثابتة للسريع نفذها المدافع المحوري شادولي ناحية منطقة عمليات الزوار لكن الكرة لمست بيد احد مدافعي الشباب الحكم كان قريبا من اللقطة ويعلن عن ضربة جزاء نفذها المهاجم بلعاليا الذي اخفق في تسجيلها أمام براعة حارس الزوار كليليش الذي تصدى لها ببراعة.
 المرحلة الثانية كانت كسابقتها مع لعب مفتوح من كلا الطرفين وكل فريق يريد مخادعة الآخر وتبادل الفريقان الهجمات من حين لآخر إلى غاية الربع الساعة الأخير من اللقاء الذي رمى فيه لاعبوا الزوار شباب المشرية بكل ثقلهم على منطقة عمليات الرابيد وشنوا حملات وضغطا رهيبا على مرمى الحارس زايدي.
 إلى غاية الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وبالضبط في الدقيقة 93 ، كرة ثابتة للزوار نفذها احد اللاعبين كرته تجد زميله المدافع زحزوح الذي اسكنها الشباب معلنا عن افتتاح باب التسجيل لفريقه وسط فرحة عارمة لزملائه والطاقم الفني والأنصار الذين تنقلوا إلى غليزان.
 في حين كانت الحسرة بادية على لاعبي السريع وأنصاره الذين تابعوا المباراة التي أعلن بعدها الحكم بقليل نهايتها بفوز الشباب على السريع الغليزاني الذي دخل النفق المظلم .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,