أولمبي الشلف-الإدارة ترفع تقريرا أسودا للجنة الحكام

عبد القادر وهاب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رفعت إدارة الشلف وعلى لسان مديرها العام عبد القادر وهاب تقريرا أسودا للجنة التحكيم بخصوص الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق وخاصة في مباراة الجولة السابقة أمام مولودية العاصمة ،أين حرم الحكم إبرير الشلفاوة من ضربة جزاء واضحة بالإضافة لطرد مدافع المولودية ،حيث أن المدير العام أكد لنا أنه رفع رسميا شكوى لدى اللجنة المركزية للحكام مطالبين فيها بعدم تعيين هذا الحكم مجددا لإدارة مباريات الشلفاوة .

وهاب :” خسارتنا أمام المولودية يتحملها الحكم بسبب قرارته الخاطئة  “

أبدى المدير العام للنادي الشلفي غضبه بشدة على الحكم إبرير الذي حسبه بسببه تلقينا أول هزيمة لنا منذ بداية البطولة والجميع شاهد الظلم التحكيمي في تلك المباراة ،وحسبه فإن الحكم أكل حق الفريق بقرارته الخاطئة ،وهذا في لقطة لمس الكرة باليد من مدافع المولودية من على خط المرمى عندما كانت الكرة متوجهة نحو الشباك والحكم لم يعلن أي شيء رغم أن القوانين كانت واضحة في تلك اللقطة التي تحتسب ركلة جزاء بالإضافة لطرد مدافع مولودية العاصمة وهي منعرج المباراة وخسارتنا الأولى في البطولة يتحملها الحكم بسبب قراراته الخاطئة .

قدمنا شكوى رسمية للجنة المركزية للتحكيم ولن نرضى بهذا الظلم

وعن الإجراءات التي قامت بها الإدارة قال وهاب أنه رفع تقريرا مفصلا للجنة المركزية للتحكيم وشرحنا لها كل الأمور بالصور والأدلة للظلم الذي تعرضنا له في لقاء المولودية ووضحنا لهم أن فريقنا تعرض للحقرة ولن أقول أن الحكم كان متعمدا في هذا السلوك والأكيد أننا لن نرضى بهذا الظلم .

البقاء بعيدا عن المنافسة سلا ح ذو حدين للشلفاوة

لن تلعب التشكيلة الشلفية لقاء الجولة السابعة أمام شبيبة الساورة بسبب مشاركة نادي الجنوب في لقاء كأس “الكاف ” والتي ستلعب اليوم ،وبالتالي فإن المباراة ستؤجل لموعد لاحق و الشلف غير معنية بلقاء الجولة القادمة،وسيتنقل بعدها الفريق لمدينة بسكرة لمواجهة الإتحاد خلال الجولة الثامنة من البطولة ،فإن التشكيلة ستبتعد عن المنافسة لمدة أسبوعين .

البقاء من دون منافسة لمدة أسبوعين فرصة للطاقم الفني لمعالجة النقائص

عادت التشكيلة الشلفية لنقطة الصفر بعد الخسارة التي منيت بها أمام مولودية العاصمة مساء الاثنين الماضي ، حيث أن الطاقم الفني سيعمل على معالجة النقائص في فترة التوقف من جميع النواحي من أجل العودة بقوة عند استئناف المنافسة.

فترة التوقف جاءت في وقتها

ويعتبر الجميع في الشلف من إدارة ،طاقم فني ،متتبعين والأنصار ،أن الابتعاد عن المنافسة قد يكسر ريتم الفريق الذي استعاد قوته وصلابته خلال الجولات الأخيرة رغم الخسارة الأخيرة أمام مولودية العاصمة ،لذا فإن فترة التوقف جاءت في وقتها نظرا للقاءات الصعبة والقوية التي تنتظر النادي في الجولات القادمة .

تأجيل مباراة الساورة والتنقل بعدها لبسكرة

ومما يؤكد أن تأجيل لقاء شبيبة الساورة لموعد آخر سيؤثر على التشكيلة من جانب الريتم وكذا التوقف لمدة أسبوعين على الأقل سيضر بالفريق ، والتشكيلة الشلفية مقبلة على خرجة نارية في الجولة المقبلة عندما تواجه إتحاد بسكرة فوق أرضية ميدانه وهو ما يخشاه الشلفاوة كثيرا من فترة التوقف .

م.ب

المفردات الأساسية: ,