سريع غليزان-الشبان يواصلون تحضيراتهم الجدية لمباراة المشرية

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها الجدية تحضيرا للمباراة المقبلة التي سيستضيف فيها اسود مينا منافسهم وضيفهم شباب المشرية بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، برسم الجولة الثالثة من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، وهي المباراة التي يريد من خلالها رفقاء الحارس الغليزاني المتألق في اللقاء الأخير أمام النصرية زايدي مصطفى كسب نقاطها الثلاث لتأكيد التعادل الثمين الذي عادوا به من النصرية من جهة، وكذا تحقيق أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم من جهة أخرى.

الطاقم الفني برمج عملا مكثفا وركز على كثيرا على الجانب البدني

هذا وقد برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية محمد ميهوبي، من خلال تدريبات هدا الأسبوع عملا مكثفا ركز من خلاله على الجانب البدني الذي يبقى هاجس المدرب في بداية هذه البطولة باعتبار ان السريع شرع في التحضيرات للبطولة متأخرا.

كما أن الكوتش رفع من ريتم العمل حتى تكون التشكيلة الغليزانية في جاهزية واستعداد لمباراة المشرية المقبلة ، حيث ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية من خلال عمله في تدريبات مع لاعبي الخط الأمامي بغية كسبهم الثقة اكبر وتكون لديهم الفعالية أمام مرمى المنافس للتسجيل وفتح العداد باعتبار أن التشكيلة الغليزانية لم تتمكن لحد الأن بعد مرور جولتين من الوصول إلى شباك المنافسين.

دون أن يستثني المدرب الجانب النفسي من أجل إبعاد الضغط على لاعبيه وتحدثا مع أشباله وطالبهم بضرورة التركيز الجيد فوق المستطيل الأخضر وتحقيق أول انتصار في البطولة .

معنويات اللاعبين في السحاب

حيوية وحماس كبيرين يسودان الحصص التدريبية التي تجريها التشكيلة الغليزانية خاصة تدريبات هذا الأسبوع زيادة على الانضباط التام وسط المجموعة خاصة بعد إذ التعادل الثمين والباهر بطعم الفوز المحقق في العاصمة الجولة الأخيرة أمام نصر حسين داي.

من خلال الجو الأخوي الذي يسود المجموعة كما أن جميع اللاعبون معنوياتهم في السحاب وينتظرون فقط ان تسدد لهم منحة التعادل أمام النصرية ، وتحذوهم إرادة وعزيمة كبيرتين من اجل التألق في اللقاء المقبل وحصد النقاط الثلاث أمام المشرية  .

ويؤكدون على أن نقاط المشرية لا نقاش فيها

ومن خلال تتبعنا للحصص التدريبية التي تجريها التشكيلة الغليزانية هذا الأسبوع ومن خلال الدردشة التي جمعتنا ببعض اللاعبين أكدوا أنهم على أتم الاستعداد وفي كامل الجاهزية للمباراة المقبلة أمام شباب المشرية وعازمون على دخول أرضية ميدان الشهيد زوقاري الطاهر الجمعة المقبل بشعار واحد فقط وهو الفوز لا غير.

ومن جهة أخرى طالب الكوتش محمد ميهوبي من أشباله مضاعفة المجهودات والتركيز جيدا وتطبيق التعليمات والعمل بالنصائح والتوجيهات التي يقدمها طيلة هدا الأسبوع لان مفاتيح الفوز ستكون بتطبيق التعليمات فوق المستطيل الأخضر .

زايدي (حارس سريع غليزان) : تركيزنا منصب على الإطاحة بالمشرية بميداننا

أكّد الحارس المتألق لسريع غليزان زايدي مصطفى في حديثه انه وبعد نجاح المجموعة في العودة بالتعادل من ملعب 20 أوت بالعاصمة، شاكرًا زملائه في الفريق خاصة اللاعبين الشبان الذين ساهموا جميعا في العودة بنقطة ثمينة من خارج الديار،نسعى جاهدين من اجل تحقيق اول فوز في البطولة والبداية بلقائنا المقبل أمام المشرية بميداننا.

وأضاف زايدي في حديثه لقد باشرنا تحضيراتنا للقاء شباب المشرية، وكل اللاعبون عازمون على تأكيد نتيجة التعادل المسجل في الجولة الأخيرة وهذا بتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث في المباراة المقبلة أمام الضيف شباب المشرية وأكد زايدي بأننا في بداية الطريق و الموسم لا يزال طويلاً و سنلعب على صنع نتائج أفضل .

ب. الياس

المفردات الأساسية: