إتحاد مستغانم- المشاكل كثرت والتحضيرات لم تنطلق بعد

إتحاد مستغانم
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن فريق إتحاد مستغانم المنتمي إلى بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهرن الجهوية , ليس في أحواله في هذا الموسم من جميع النواحي بحيث لحد الساعة لم ينطلق في التحضيرات وحتى جلب اللاعبين للموسم الكروي 2022 / 2023. وهذا قبل أقل من شهر على إنطلاق هذه البطولة  . وحسب المعلومات الرسمية التي تلقينها من محيط هذا الفريق بأن فريق إتحاد مستغانم يتخبط في مشاكل كبيرة وفي مقدمتها المالية بحيث لحد الآن لم يتلقى أي مساعدات من السلطات المحلية وخاصة منها البلدية وحتى رئيس الفريق السيد بوزيان الحاج عبد القادر والمكتب المسير إليه يهددون بالإنسحاب من تسير الفريق وتركه للذهاب في الطريق المجهول.

كما نشير فريق إتحاد مستغانم يضيع ورقة الصعود إلى بطولة القسم الثالث هواة للمرة الثانية على التوالي بسبب نقص الإعانات الملية من طرف السلطات المحلية للولاية.

وإذا تمت الأمور على هذه الطريقة سيكون بدون شك إنسحاب فريق إتحاد مستغانم من بطولة القسم الجهوي لهاذ الموسم  وستكون خسارة كبيرة بالنسبة للنادي ومحبيه لهذا الفريق العريق لحي سان جول.

ولهذه الأسباب كل مسيري النادي ومحييه وحتى الأنصار الأوفياء للفريق يطالبون السلطات المحلية والمعنية لإنقاذ الفريق ولو بشيء قليل من المال من أجل بقاء فريق إتحاد مستغانم في بطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهرن الجهوية .

عبد الله بن قنا ب

المفردات الأساسية: