أولمبي الشلف-بوغرارة يريد تحقيق أول فوز له خارج الديار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وقف المتتبعون على لمسة المدرب اليامين بوغرارة في المباريات السابقة التي تمكن من تحقيق نتائج رائعة ، ويريد التأكيد على أنه يحسن التفاوض أيضا خارج الديار وهو ما أكده لنا ،حيث سيتنقل إلى العاصمة لأجل اللعب بخطة هجومية والعودة بنقاط المواجهة.

وأكد التقني الشلفي لمقربيه على أنه يريد تحقيق أول فوز له خارج الديار أمام مولودية العاصمة رغم إدراكه بصعوبة المهمة في هذا اللقاء خاصة أن المنافس لا يريد هو الأخر التفريط في نقاط المباراة بعدما وجد نفسه في وضعية غير مريحة هذا الموسم .

 وسيحدد القائمة المعنية عشية المباراة

ومن جهة أخرى فإن المدرب اليامين بوغرارة سيحدد قائمة 18 لاعبا المعنيين بمواجهة مولودية العاصمة خلال حصة عشية المباراة ،وسيختار اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة الصعبة التي تنتظر الفريق يوم الإثنين.

ويملك المدرب العديد من الخيارات في جميع الخطوط واللاعب الجاهز من جميع النواحي سيكون في القائمة الرسمية حسب التقني الشلفي الذي أكد أنه سيعتمد على اللاعبين الجاهزين من كافة الجوانب .

مباراة “العميد ” معنية بالنقل التلفزي

سيكون بإمكان أنصار الفريقين مشاهدة مباراة هذا الإثنين بين فريق مولودية العاصمة وضيفه أولمبي الشلف على الشاشة الصغيرة بداية من الساعة الثالثة والنصف مساء بملعب الدار البيضاء على القناة الثانية “كنال ألجيريي ” .

الحكم إبرير لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم الحكم عبد العالي إبرير لإدارة مواجهة مولودية العاصمة وأولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من المساعد الأول لمين شلالي ورضوان عمرون ،فيما سيكون الحكم الرابع شيهاوي .

بوغرارة :” روح المجموعة حاضرة واللاعبون عازمون على العودة بنتيجة إيجابية “

تحضيراتنا جرت بصفة عادية تحسبا لمباراة مولودية العاصمة ليوم الإثنين ،حيث أن اللاعبون حضروا بطريقة جيدة وواعون بالمسؤولية لمواصلة حصد النتائج الإيجابية وهدفنا يبقى العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة .

” تقديم المواجهة بيوم يساعدنا “

وعن تقديم مواجهة مولودية العاصمة لغاية يوم الإثنين عوض الأحد قال التقني الشلفي أن تقديم المباراة بيوم واحد يساعدنا كثيرا للتحضير كما ينبغي للمواجهة والتي سنسعى فيها للعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة تألقنا .

م.ب

المفردات الأساسية: ,