الوداد مطالب بالتدارك أمام الصفاء وتحقيق أول فوز

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب يوم الجمعة جولتها الثانية وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستقباله فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق صفاء خميس مليانة بداية من الساعة الرابعة.

وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتدارك الخسارة الماضية التي تلقوها خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي بهدفين مقابل واحد ولن يكون هذا إلا بتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة، وهذا أمام منافس إنهزم بدوره في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدف، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف في هذه المواجهة.

ويبحث عن أول فوز له هذا الموسم

هذا ويسعى وداد تلمسان خلال مواجهة الجمعة لدى إستضافته لصفاء خميس مليانة إلى تحقيق أول فوز له في البطولة وبالتالي الظفر بأول ثلاثة نقاط ستكون مفيدة لبقية المشوار، في أول ظهور له هذا الموسم داخل ملعبه وأمام جمهوره بعد سقوطه من الرابطة الأولى إلى القسم الثاني، خاصة وأن الوداد وبعد مواجهة الغد سيتنقل إلى معسكر في الجولة المقبلة.

الفريقين إنهزما في الجولة الماضية

وقبل مباراة يوم الجمعة التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب العقيد لطفي برسم الجولة الثانية، إنهزم الفريقين في جولة الإفتتاح، الوداد خارج قواعده أمام مستقبل وادي سلي بنتيجة هدفين مقابل واحد، فيما الضيف صفاء خميس مليانة فبملعبه أمام شباب المشرية بهدف دون مقابل.

الوداد فاز أمام الرديف بهدف دون مقابل

وإستعدادا لمواجهة الجمعة التي تنتظره أمام ضيفه صفاء خميس مليانة، خاض وداد تلمسان مساء أمس مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهي المواجهة التي إنتهت بفوز الفريق الأول وبنتيجة هدف دون مقابل وقعه متوسط الميدان هادف فارس.

ويختتم تحضيراته الخميس

هذا ويختتم وداد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة إستعدادا لمواجهة الغد التي ستجمعه بصفاء خميس مليانة في إطار الجولة الثانية، وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بلقاء الجولة الثانية.

آخر مباراة بين الفريقين تعود إلى موسم 2016/ 2017 والوداد فاز ذهابا وإيابا

وتعود آخر مباراة رسمية جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار الغد صفاء خميس مليانة إلى موسم 2016/2017 في القسم الثاني هواة، حيث لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي وبالضبط في الجولة الخامسة عشر والأخيرة وعرفت فوز الوداد بهدف دون مقابل وقعه المهاجم حاجي جمال، كما فاز الوداد إيابا في الجولة الثلاثين بهدف دون رد وقعه المهاجم حبشي زكرياء.

خريس والجدد يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء يوم الجمعة أمام الضيف صفاء خميس مليانة غياب المدافع الأيمن خريس عماد بداعي الإصابة التي يعاني منها بإلتواء على مستوى الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة الحناية الودية والتي جعلته يضع المثبت، كما سيغيب اللاعبين الجدد الذين إستقدمهم الفريق خلال فترة التحويلات بسبب عدم تأهيلهم.

رديف الوداد أمام خيار التأكيد

هذا وسيكون رديف وداد تلمسان في مهمة تأكيد التعادل الذي عاد به في الجولة الماضية من ملعب معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف أمام رديف مستقبل وادي سلي عندما يستقبل صبيحة الغد رديف صفاء خميس مليانة بداية من الساعة العاشرة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهذا أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام رديف شباب المشرية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,