أولمبي الشلف-بوغرارة لا يريد الضغط على اللاعبين

أولمبي الشلف-بوغرارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يرى مدرب الشلف بوغرارة أنه لا يوجد أفضل من التفكير في لعب المباريات كل على حدة ،حيث يؤكد أنه من الضروري أن يكون اللاعبون على نفس المستوى من الاستعدادات لكل المباريات دون استثناء إذا أرادوا اللعب على إحدى المراتب المؤهلة لمنافسة خارجية الموسم القادم وعدم منح مواجهة ما أهمية قصوى على حساب أخرى.

وهي الرسالة التي يرغب بوغرارة في أن يستوعبها أشباله بالشكل اللازم ،أو بعبارة أخرى ،التفكير في المباريات مباراة بمباراة ،وعدم حرق المراحل مهما كانت الأسباب ،وهي الطريقة التي ستعود بالفائدة على الفريق ،بما أنها ستخفف الكثير من الضغط الذي يسبق المواجهات على تعبير الطاقم الفني ويؤكد لأشباله كلما سنحت له الفرصة في الحصص التدريبية الأخيرة.

عيادة الفريق فارغة و بوغرارة أمام عدة خيارات

وبعودة جميع المصابين وكذا عودة المدافع المحوري أشرف عبادة للتدريبات مع المجموعة ، فإن تعداد الشلف أصبح مكتملا، ولأول مرة هذا الموسم ستلعب التشكيلة لقاء مولودية العاصمة الأحد القادم بتشكيلة مكتملة ، وعبر المدرب بوغرارة عن ارتياحه التام لعودة جميع اللاعبين المصابين لأن تحديات كثيرة تنتظر الشلفاوة خلال اللقاءات القادمة.

الخيارات موجودة والأفضل سيشارك

من بين الأمور التي حرصت عليها إدارة الفريق الشلفي هو توفير لاعبين في كل منصب لحد الآن هذا الأمر قائم ،خاصة أن تألق كل من سويبع ،زناسني والبدلاء الذين أبلوا البلاء الحسن في لقاء الوفاق وهو ما سيسهل من مهمة تحديد التشكيلة الأساسية التي ستواجه المولودية .

مباراة “العميد ” يوم الأحد على الساعة الرابعة

برمجة الرابطة المحترفة لكرة القدم برنامج الجولة السادسة والتي سيواجه فيها الشلفاوة فريق مولودية العاصمة بملعب سالم مبروكي بالرويبة في اللقاء الذي سينطلق بداية من الساعة الرابعة مساء .

مواجهة الرديف يوم الجمعة بملعب زرالدة

أما فيما يخص المواجهة الافتتاحية بين رديف الفريقين فإنها ستلعب يوم الجمعة بملعب زرالدة على الساعة الرابعة مساء ،حيث أن الشلفاوة إنهزموا في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف داخل الديار ويعول أبناء المدرب غولام لتدارك الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية .

عبد الغاني سرير يستدعى للمنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة

التحق مؤخرا اللاعب الشاب لفريق أولمبي الشلف عبد الغاني سرير بمعسكر المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة في التربص المقام بالمركز الرياضي العسكري ببن عكنون بالعاصمة ،حيث أن سرير أصبح يستدعى في كل تربصات هذه الفئة والمدرب يضع فيه ثقته التامة نظرا لإمكاناته الكبيرة ،مع العلم أن سرير لم يستدعى للعب مع الأكابر منذ بداية الموسم .

م.ب

المفردات الأساسية: