وداد تلمسان-منقور ومدرب الحراس يعودان

منقور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد غيابهما عن حصة الإستىناف عاد المدرب الرئيسي لوداد تلمسان منقور ومدرب الحراس كبير لجو العمل بمناسبة الحصة التدريبية الثانية والتي خصصت لإجراء مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف.

وسيدهم يعود وتواصل غياب يوسفي

كما عرفت الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان عودة متوسط الميدان سيدهم إلياس لأجواء التدريبات، فيما تواصل غياب المهاجم يوسفي عبد الرحمان الحصة الثانية.

مباراة تطبيقية أمام الرديف

خصصت الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان التي جرت بالعقيد لطفي لإجراء مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف والتي تدخل في إطار  إستعدادات الزيانيين لمباراة الجمعة أمام صفاء خميس مليانة بالعقيد لطفي.

يشرع في التحضيرات لمباراة صفاء الخميس المقبلة

بعد ركونهم لراحة يوم واحد عقب نهاية مباراة الجولة الأولى والخسارة بهدفين مقابل واحد أمام مستقبل وادي سلي، عاد لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي.

و بها شرعوا في التحضيرات الفعلية لمباراة الجولة الثانية لبطولة القسم الوطني الثاني التي ستجمعهم يوم الجمعة بالضيف صفاء خميس مليانة بداية من الساعة الرابعة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهي المواجهة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بضرورة تدارك الخسارة الماضية.

ولن يكون هذا إلا بتحقيق الإنتصار والظفر بأول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم وهذا أمام منافس إنهزم بدوره في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام شباب المشرية بهدف.

اللاعبون مطالبين بالتركيز على مواجهة الجمعة المقبلة

وبعودتهم لأجواء التدريبات اليومية، سيكون لاعبو وداد تلمسان مطالبين بنسيان الخسارة الماضية التي تلقوها أمام مستقبل وادي سلي ووضعها من الماضي وبداية التفكير في مواجهة الجمعة المقبلة أمام صفاء خميس مليانة وكيفية التحضير لها بجدية وتركيز كبير من أجل تحقيق الهدف.

وهو الظفر بأول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم في أول ظهور لهم داخل ملعبهم وأمام جمهورهم، على الرغم من أن اللقاء لن يكون سهلا تماما أمام منافس يسعى بدوره لتعويض خسارته الماضية داخل ملعبه أمام شباب المشرية.

وهو ما سيجعل النقاط الثلاثة مهمة للغاية لبقية المشوار خاصة وأن الوداد وبعد لقاء خميس مليانة سيتنقل إلى معسكر لملاقاة الغالي المحلي.

حصة الإستئناف أشرف عليها المساعد بتيوي والمحضر البدني سرير

هذا وقد أشرف على الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي المدرب المساعد بتيوي منير والمحضر البدني سرير إلياس في ظل غياب المدرب الرئيسي بسبب معاناته من الزكام ومدرب الحراس لإنشغالات بالعاصمة.

يوسفي، سيدهم وخريس غابوا

كما شهدت حصة الإستئناف لفريق عاصمة الزيانيين وداد تلمسان غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم يوسفي عبد الرحمن، متوسط الميدان سيدهم إلياس والمدافع الأيمن خريس عماد الذي يعاني من إصابة بإلتواء على مستوى الكاحل تعرض لها خلال مباراة الحناية الودية والتي جعلته يضع المثبت.

عثماني، برويقات، هريات وبن طوشة تدربوا على إنفراد

أما الرباعي عثماني نبيل، برويقات يحي إلياس، هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق فقد إكتفوا بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب.

جمال. ع

المفردات الأساسية: