جمعية وهران-غياب عواد يثير التساؤلات و حديث عن نهاية قصته

محمد الأمين عواد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أثار غياب محمد الأمين عواد عن تدريبات جمعية وهران منذ الأربعاء الماضي الكثير من الجدل وسط محيط النادي خاصة و أن اللاعب كان معنيا بلقاء الجولة الأولى ضد أولمبي المدية طالما أنه يدخل في خانة الحرس القديم الذي بإمكانه المشاركة دون أي مشكل عكس العناصر الجديدة التي هي بصدد انتظار  تسوية مشكل ” السيارال ” مقابل تأهيلها.

إلا أن عدم تواجد اسم ابن حي اللوز في قائمة حاج مرين بالرغم من جاهزيته و عدم معاناته من أي إصابة ؛ و استمرار غيابه خلال حصة الإستئناف جعل باب التأويلات مفتوحا عن مصراعيه .

بعدما  كشفت مصادر حسنة الإطلاع عن نشوب خلاف مالي بين الإدارة و اللاعب لما طالب ببعض مستحقاته المالية العالقة منذ الموسم الماضي و هو ما لم تستجب له الإدارة نظرا للازمة المالية التي تتخبط فيها  مما دفع صانع الألعاب التوقف عن التدريبات.

و لحد كتابة هذه الأسطر أفاد ذات المصدر بأن الأمور باقية تراوح مكانها  و  هو ما يلمح إلى وشوك  نهاية قصة عواد مع النادي الأم جمعية وهران  بعد سنوات عديدة ذاق  فيها الحلو و المر آخرها الموسم الماضي الذي ساهم فيه بشكل كبير في إنقاذ الفريق من السقوط و إنهائه هدافا للنادي.

كما أن استقدام بعض العناصر في منصبه و توفر البديل هذا الموسم جعله يشعر بعدم الحاجة إليه في انتظار تأكيد ذلك بصفة رسمية  من جانب أحد الطرفين ؛  من جهته الجميع يعلم تحفظ عواد اتجاه رجال الإعلام مما يستبعد إدلاءه بتصريحات أو ما شابه ذلك كما أن جل المقربين منه كشفوا في العديد من المرات بأن اللاعب تقدم في السن و بات يمارس كرة القدم كهواية فقط و الدليل رفضه لعروض مهمة خلال الصائفة الماضية لتبقى كل المعطيات تشير إلى توقف اللاعب عن اللعب نهائيا في سن 38 بعد أن صال و جال متألقا في ربوع ملاعب الوطن .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,