أولمبي الشلف-عدادي”سعيد بأول هدف وذاهبون للعاصمة من أجل الفوز “

توفيق عدادي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا صاحب الهدف الأول المتألق توفيق عدادي والذي سجل الهدف الأول للشلفاوة أمام وفاق سطيف وأكد أنه سعيد جدا بالفوز المحقق وكذا بالنسبة لهدفه الأول له بألوان الشلف ،وأكد على ضرورة مواصلة الصحوة وعدم العودة للخلف من أجل تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجوارح .

 ماذا تقول عن الفوز الكبير الذي حققتموه أمام الوفاق ؟

الضغط كان كبيرا علينا بعد التعثرات الأخيرة وكذا مواجهة فريق قوي ويوجد في أحسن أحواله ،دخلنا المباراة بكل قوة وتمكنا من إنهاء الشوط الأول متفوقين ،وخلال الشوط الثاني كنا أفضل وزاد الضغط علينا مما سمح لنا بتسجيل الكثير من الأهداف وتحقيق الأهم .

 سجلت أول هدف لك مع الشلف ،ما قولك ؟

أنا جد سعيد بالهدف الذي وقعته وفي النهاية تمكنا من تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث أمام خصم قوي ،حيث أنني عملت بكل جدية خلال التدريبات لأكون في المستوى والحمد لله أنني وفقت في المهمة ولم أدخر أي جهد في مساعدة زملائي وكذا الثقة التي وضعها في المدرب بوغرارة.

 بعد التعثر أمام بارادو ،عدتم بقوة،ما السر في ذلك ؟

لا يوجد أي سر بل العمل والصبر،صحيح أننا لم ننهزم منذ بداية البطولة ولكننا في المقابل أهدرنا الكثير وكان بإمكاننا حصد أكبر عدد من النقاط ،وبفضل اجتهادنا في التدريبات ومعالجة النقائص تمكنا من العودة بقوة في لقاء الوفاق وفرضنا وجودنا طيلة التسعين دقيقة والحمد لله أننا وفقنا في مهمتنا وأسعدنا الجوارح في هذه المباراة ،سنواصل بنفس الرغبة والعزيمة لأن القادم أصعب .

المناصب ستكون غالية بعودة بعض اللاعبين المصابين ،ألا يخيفك هذا الأمر ؟

نحن في الشلف نعمل بكل جدية وهذا في سبيل خدمة الفريق ،أما عن المنافسة فهي جزء من اللعبة وتبقى منافسة لا غير واللاعب الذي يدخل يعمل كل المستحيل لكي يتألق وهو ما سيصب في خدمة الفريق ،أنا لا أخشى المنافسة وعلي الاستمرار على هذا النحو لأكون عند حسن الإدارة والمدرب .

كيف ترى المواجهة المقبلة في البطولة أمام مولودية العاصمة  ؟

تنتظرنا مواجهة صعبة وقوية أمام مولودية العاصمة في الجولة المقبلة ،وبعد فوزنا على الوفاق فلا نريد العودة لنقطة الصفر،لذا فعلينا أن نعود بنتيجة إيجابية لكي نتسلق في جدول الترتيب ونبقى مع الأوائل ،رغبتنا كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة فلا نريد التوقف بل سنتنقل للعاصمة من أجل العودة بالنقاط الثلاث .

 كلمة أخيرة ؟

أطلب من أنصارنا أن يقفوا معنا في اللقاءات القادمة وخاصة أن لقاءات صعبة تنتظرنا في البطولة وعليهم أن يثقوا فينا ويواصلوا تشجيعاتهم لنا لأننا بحاجة ماسة إليهم ،كما أننا لن ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم في نهاية الموسم .

م.ب

المفردات الأساسية: ,