جمعية وهران تتحدى الظروف و نقطة فيها بركة

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت جمعية وهران في العودة بنقطة ثمينة من تنقلها إلى المدية لما تعادلت سلبيا في مواجهتها ضد  الأولمبي المحلي ضمن افتتاحية الرابطة الثانية هواة وسط غرب ؛ نتيجة وصفتها أسرة ” لازمو ” بالإيجابية و ذلك نظرا لعدة عوامل قبل وأثناء اللقاء.

علما أن الفريق دخل المباراة  بدون لاعبيه الجدد عقب فشل الإدارة في تأهيلهم نتيجة عدم دفعها لجزء من الديون على مستوى لجنة فض النزاعات حيث حسب مصادر مقربة فإن المسيرين رافقوا التعداد إلى عاصمة التيطري و معنوياتهم في الحضيض و ذلك راجع إلى شعورهم بنوع من بالتهميش من طرف  السلطات المحلية و على رأسها والي ولاية وهران سعيد سعيود الذي خذلهم بعدما كان قد وعدهم في وقت سابق بحل مشكلة ” السيارال “.

إلا أنه و في آخر لحظة لم تلق المدرسة الدعم الكاف لسحب إجازات عناصرها الجديدة عكس الجار مولودية وهران التي تمت تسوية مشكلتها في رمشة من العين من قبل المسؤولين و كأنها الفريق الوحيد في وهران.

ناهيك عن سوء أرضية ملعب إلياس إيمام بالمدية و التي تصلح لكل شيء سوى للعب مقابلة في كرة القدم حسبما أكده معظم اللاعبين الذين رفعوا التحدي و حافظو على شباكهم نظيفة رغم ضغط المنافس في الدقائق الأخيرة ليعودوا بنقطة ثمينة خارج الديار ستكون بمثابة دفعة معنوية لهم في قادم المواعيد.

للتذكير فحتى مواجهة الرديف انتهت بالتعادل دون أهداف ؛على أمل أن تسوى وضعية الفريق قبل مواجهة الأسبوع القادم أين سيستقبل “الجمعاوة” فوق أرضية ميدان الحبيب بوعقل  مولودية سعيدة في داربي  الجولة الثانية  من بطولة الثاني هواة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: