أولمبي الشلف-الشلفاوة قادمون و يريدون المراتب الأولى  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من تحقيق فوز هام وثمين مساء السبت على حساب فريق وفاق سطيف برباعية كاملة وبغض النظر عن النتيجة الفنية والفوز ،فإن التشكيلة تحررت فعلا وسجلت الفوز الثاني لها منذ بداية البطولة بعد عودتها بتعادل في الجولة الماضية أمام مولودية وهران.

حيث أنها سيطرت منذ البداية وسجلت هدفين في كل شوط ، وبعد هذا الفوز أضحى الشلفاوة يؤمنون أكثر بإمكانية مزاحمة  الفرق الكبيرة على المراتب الأولى .

كما يعول أبناء المدرب اليامين بوغرارة على تأكيد استفاقتهم في الجولة المقبلة أمام مولودية العاصمة في تنقل صعب ينتظر الشلفاوة ،حيث أبدوا عزمهم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية وعدم العودة إلى الخلف .

الهجوم لم يفوت الفرصة وانتفض برباعية

لم يفوت هجوم الشلف فرصة مواجهته أحد الفرق القوية في البطولة واستغلها كما ينبغي وتمكن من الإنتفاضة في الوقت المناسب وبأي نتيجة برباعية كاملة بعدما عانى في اللقاءات الماضية ،حيث أن عليان وفتوحي عادوا لمستواهم الحقيقي ومنهم عادت ماكينة التهديف للفريق .

الروح الجماعية أفضل ما في اللقاء

وأجمع كل من تابع لقاء الشلف ووفاق سطيف على أن التضامن الكبير بين لاعبي الشلف وتلاحمهم هو المميز العام عند رفقاء بوسعيد ، فقد وقف الكل على التنسيق الكبير بين لاعبي الخطوط الثلاثة والروح الجماعية التي تحلى بها اللاعبون ، و هو أكبر دليل على أن الكل كان واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتقه بالنظر إلى أهمية اللقاء وقيمة نقاطه.

الرديف ينهزم داخل الديار

سقط رديف الشلفاوة في الجولة الرابعة فوق أرضية ميدانه أمام رديف وفاق سطيف في المواجهة التي لعبت مساء الخميس الماضي بهدف دون رد ،حيث أن الشلفاوة كانوا خارج الإطار في هذه المواجهة .

الخسارة الأولى للرديف منذ بداية البطولة

وتعد خسارة الوفاق هي الأولى للرديف منذ بداية البطولة ،حيث أن الرديف حقق ثلاث انتصارات وتعادل خارج الديار ،ولكن وفاق سطيف أوقف سلسلة الشلفاوة فوق أرضية ميدانهم بهدف دون رد .

 بوغرارة :” فزنا على الوفاق بالنتيجة والأداء وأنا سعيد بمردود الجميع  “

صرح لنا المدرب اليامين بوغرارة بعد نهاية مباراة أمس أمام وفاق سطيف  ،لم يخف خلاله فرحته العارمة بالفوز الذي حققه فريقه على الوفاق برباعية نظيفة.

وقال في هذا الصدد :” ما يمكنني قوله عن المباراة هو أننا فزنا بالنتيجة والأداء وكنا نستحق الفوز بفضل أداء اللاعبين الذين كانوا في المستوى ولعبوا بحرارة كبيرة والتي ساهمت في مواصلتنا في حصد النتائج الإيجابية المتتالية وأنا سعيد بالمردود المقدم من طرف اللاعبين .

م.ب

المفردات الأساسية: ,