وداد تلمسان لتحقيق بداية موفقة أمام وادي سلي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يرفع الستار السبت على بطولة القسم الوطني الثاني مجموعة وسط غرب بإجراء الجولة الأولى منها، وفيها سيكون فريق وداد تلمسان على موعد مع تنقله إلى الشلف لملاقاة مضيفه مستقبل وادي سلي بداية من الساعة الرابعة فوق أرضية ملعب معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف.

وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتحقيق بداية موفقة ستكون مهمة وتساعدهم لبقية مشوار البطولة ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية.

على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام أصحاب الضيافة الذين يسعون بدورهم لتحقيق نتيجة إيجابية داخل ملعبهم وأمام جمهورهم وهو ما يعني أن كل طرف يسعى لتحقيق بداية موفقة في بطولة هذا الموسم.

أول مباراة رسمية بين الفريقين

مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه لنهار السبت مستقبل وادي سلي في إطار الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني ستكون أول مواجهة رسمية تجمع بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل في منافسة رسمية.

المدرب الرئيسي منقور يعود وسيقود التشكيلة أمام وادي سلي

عاد المدرب الرئيسي لوداد تلمسان منقور بوعلام إلى تلمسان بعد إشرافه على الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة والأخيرة التي جرت بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، وهو ما يعني أنه سيقود التشكيلة التلمسانية اليوم في إفتتاح البطولة و الخرجة الأولى أمام مستقبل وادي سلي.

الوداد خاض ستة لقاءات ودية إستعدادا لبداية الموسم

وتحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني، خاض وداد تلمسان ستة لقاءات ودية خلال فترة التحضيرات، تمكن خلالها من تسجيل إنتصارين أمام إتحاد تلمسان وإتحاد مغنية.

وتعادلين أمام شبيبة قير العبادلة وشباب الحناية وإنهزامين أمام شباب تموشنت وإتحاد تلمسان والتي سمحت للطاقم الفني من الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه لبداية الموسم الكروي الجديد.

الفريق سيلعب مواجهة السبت دون المستقدمين الجدد

هذا ويستهل وداد تلمسان بطولة القسم الوطني الثاني من الموسم الكروي الجديد دون اللاعبين الجدد الذين تم إستقدامهم للفريق خلال فترة التحويلات الصيفية والبالغ عدد هم سبعة لاعبين وهم سيدهم، خاليد، يوسفي، كسور، لعلالي، بزغود ومحروز بسبب الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات.

آخر حصة تدريبية بالإخوة الثلاثة الزرقة والتنقل بعد الظهيرة

خاض صبيحة الجمعة فريق وداد تلمسان آخر حصة تدريبية له فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة إستعدادا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام مضيفه مستقبل وادي سلي فوق أرضية ميدان معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء، على أن يشد الفريق بعد الظهيرة الرحال بإتجاه مدينة الشلف عبر رحلة برية بواسطة الحافلة.

خريس وعثماني يغيبان للإصابة

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم أمام مضيفه مستقبل وادي سلي غياب لاعبين إثنين ويتعلق الأمر بالمدافعان، الأيمن خريس عماد سعد والمحوري عثماني نبيل بداعي الإصابة التي يعانيان منها، فالأول بإلتواء على مستوى الكاحل تلقاها خلال مباراة الحناية الودية الأخيرة وهو ما جعله يضع المثبت ويستفيد من راحة عشرة أيام، فيما الثاني على مستوى الأربطة المقربة.

أميري، شلالي، ناصري، ميغازي، سايح ورحمون في مواجهة خاصة ضد الوداد

سيجد ستة لاعبين من فريق مستقبل وادي سلي أنفسهم اليوم في مباراة خاصة عندما يواجهون وداد تلمسان ويتعلق الأمر بأميري، شلالي، ناصري، ميغازي، سايح ورحمون بعد أن سبق لهم اللعب للوداد.

الرديف يلعب بداية من الساعة العاشرة صباحا

أما مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف مستقبل وادي سلي فستلعب بداية من الساعة العاشرة صباحا بملعب معمر ساحلي (الفيرم) بالشلف، حيث يسعى أشبال المدرب بوبلنزة محمد إلى تحقيق بداية موفقة في البطولة.

بواب لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه مستقبل وادي سلي في إطار الجولة الأولى لبطولة القسم الوطني الثاني للحكم بواب الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بويمة وبن عميرة على أن يكون عرباوي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,