سريع غليزان 0 شبيبة تيارت 1-هزيمة مستحقة لأسود مينا

سريع غليزان 0 شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دشن سريع غليزان موسمه الجديد في بطولة القسم الثاني بهزيمة مستحقة أما منافسه وضيفه شبيبة تيارت بهدف مقابل صفر في لقاء ضيع فيه الزوار عدة فرصة حقيقية للتهديف.

وعن أطوار المباراة عرفت بداية متكافئة من الطرفين مع تمركز اللعب في وسط الميدان مع اعتماد كل فريق على الهجمات السريعة من حين لآخر إلى غاية الدقيقة ال27 من المرحلة الأولى أين سجلنا أول فرصة خطيرة للزوار عن طريق المتألق من جانب الشبيبة ميرازي الذي تلقى كرة جميلة راقبها وسدد كرة قوية من على بعد حوالي 20 متر مرت ببضع سنتيمترات عن القائم الأيسر للحارس الغليزاني زايدي.

بعدها بدقيقتين هجمة سريعة قادها لاعبو الشبيبة الكرة تنتهي عند المهاجم حيرش الذي سدد لكن صدها الحارس زايدي ، وفي المقابل خرج أصحاب الأرض من منطقتهم من أجل نقل الخطر والرد على حملات الشبيبة عن طريق كل من عويسي وكذا بلعاليا هذا الأخير كاد أن يخادع حارس الزوار دحماني في الد 39 لكن كرته إصطدمت بالقائم الأيسر لحارس شبيبة تيارت.

الخمس دقائق الأخيرة كثف من خلالها الزوار حملاتهم على مرمى السريع إلى غاية الدقيقة 45 عمل ثنائي جميل جدا الكرة تنتهي عند صانع ألعاب الشبيبة ميرازي الذي سدد كرة دائرية يسكنها شباك الحارس زايدي وسط فرحة عامة لأنصار شبيبة تيارت الذين تنقلوا بأعداد غفيرة .

المرحلة الثانية سارت كسابقتها لكن مع تسجيل استفاقة التشكيلة الغليزانية التي حاولت تعديل الكفة لكن كل المحاولات العشوائية باءت بالفشل.

في حين كادت الشبيبة أن تضاعف النتيجة في أكثر من محاولة لولا سوء التركيز أمان مرمى السريع إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق للشبيبة أمام أسود مينا  .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,