وداد تلمسان يواجه شباب الحناية في آخر لقاء ودي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان مساء الثلاثاء على موعد مع إجرائه لمباراة ودية تحضيرية عندما يواجه مضيفه شباب الحناية الناشط في بطولة القسم الثالث بداية من الساعة الرابعة بملعب هذا الأخير، وهي المواجهة التي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني واللقاء الأول الذي ينتظره السبت القادم أمام مضيفه مستقبل وادي سلي فوق أرضية ملعب معمر ساحلي بالشلف (الفيرم) بداية من الساعة الرابعة.

حيث ستكون الفرصة مواتية أمام الطاقم الفني للوداد من أجل الوقوف على درجة جاهزية اللاعبين ومدى إستعدادهم للخرجة الأولى أمام وادي سلي، وهذا أمام منافس يحضر بدوره لبداية الموسم الجديد لبطولة القسم الثالث.

المباراة تجرى بملعب الحناية

هذا وستجرى المباراة بين وداد تلمسان ومضيفه شباب الحناية بملعب هذا الأخير قصد التعود على الأجواء خارج الديار، بما أن الوداد سيكون على موعد مع التنقل إلى خارج الديار خلال مباراة الجولة الأولى التي ستقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وداي سلي بملعب معمر ساحلي.

آخر مباراة ودية قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية

وتعد المباراة الودية أمام المضيف والجار شباب الحناية هي الأخيرة التي يجريها فريق وداد تلمسان خلال فترة التحضيرات الحالية قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية بداية من السبت المقبل واللقاء الأول في البطولة أمام مستقبل وادي سلي خارج الديار.

سادس لقاء ودي

كما تبقى مباراة شباب الحناية هي سادس مواجهة ودية تحضيرية يجريها وداد تلمسان خلال فترة التحضيرات الحالية التي تسبق بداية المنافسة الرسمية بعد أن لعب خمسة لقاءات من قبل أمام شباب تموشنت، إتحاد تلمسان ذهابا وإيابا، إتحاد مغنية، وشبيبة قير العبادلة، تمكن خلالها من تسجيل إنتصارين أمام إتحاد تلمسان وإتحاد مغنية، و إنهزامين أمام شباب تموشنت وإتحاد تلمسان وتعادل أمام شبيبة قير العبادلة، في إنتظار نتيجة مباراة اليوم أمام الحناية.

الوداد يسحب اليوم إجازات اللاعبين

سيكون وداد تلمسان الثلاثاء على موعد مع سحب إجازات اللاعبين الخاصة بالموسم الكروي الجديد بمقر الرابطة وفق البرنامج الذي وضعته الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة لجميع الفرق لسحب إجازات لاعبيها وهي العملية التي كانت قد إنطلقت يوم الأحد وتختتم الثلاثاء تحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم الجمعة بالنسبة لمجموعة وسط شرق ويوم السبت بالنسبة لمجموعة وسط غرب.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: