شباب المشرية-أرضية الملعب تتسبب في إصابة كلة وعيبوط

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلقى كل من اللاعبين الاثنين عبد القادر كلة و سفيان عيبوط إصاباتين تسببت فيهما أرضية ميدان 20 أوت التي أصبحت لا تصلح تماما لممارسة المستديرة بالمقابل وبعد أن منح المدرب الرئيس حمودة كبداني ثلاث أيام راحة للاعبيه تعود التشكيلة لجو التدريبات أمسية الاثنين بملعب 20 أوت في حصة مخصصة للاستئناف .

حصتا الثلاثاء والأربعاء برمجتا بملعب النعامة

كما تم برمجة حصتا الثلاثاء والأربعاء بملعب النعامة حيث قرر الجميع الاستنجاد بهذا الملعب وهروبا من جحيم أرضية 20 أوت لاسيما وأن الحصص التدريبية الأخيرة التي تسبق المباريات تحتاج لأرضية جيدة من أجل تسطير برنامج المدرب المتمثل في الجانب التقني والتكتيكي وهو ما يدركه جيدا أعضاء الطاقم الفني بقيادة المسؤول الأول عن العارضة الفنية كبداني حمودة .

الرديف يفوز وديا على مكمن بني عمار

فاز رديف شباب المشرية الجمعة على حساب مكمن بني عمار الأكابر انتهت النتيجة النهائية برباعية مقابل هدفين رفع بها الشبان معنوياتهم في انتظار برمجة مباريات ودية أخرى بحر هذا الأسبوع مع فرق مختلفة .

نحو عودة شحط قريبا

من الممكن أن يستأنف المهاجم عبد الكريم شحط تدريباته بداية من هذا الأسبوع حيث سيتدرب في بداية الأمر على انفراد قبل أن يندمج مع المجموعة بعد ذلك إلا أنه سيكون خارج الحسابات بصفة رسمية في الافتتاح .

محمد .ش

المفردات الأساسية: