مولودية وهران ـ أولمبي الشلف-الشلفاوة عازمون على التدارك والعودة بإنتصار

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة الرابطة المحترفة الأولى للدوران بداية من أمسية السبت في جميع ملاعب الوطن في جولتها الرابعة ،وستكون أنظار ومسامع الشلفاوة مصوبة بداية من الساعة السابعة مساء إلى ملعب أحمد زبانة بوهران الذي سيحتضن مباراة مولودية وهران وأولمبي الشلف في مباراة تعد بالكثير خاصة أن الشلفاوة يريدون المواصلة على نسق النتائج الايجابية في البطولة وهدفهم العودة على الأقل بنتيجة التعادل.

وأيضا المنافس الذي لا يريد التفريط في نقاط المباراة فوق أرضية ميدانه ،وهو ما يجعل المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لأصحاب الأرض من أجل التدارك ولكن الشلفاوة حضروا جيدا لهذه المباراة ويعولون على العودة بنتيجة ايجابية وإحراج المنافس فوق أرضية ميدانه ،حيث أن الشلفاوة همهم الوحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية من وهران رغم صعوبة المأمورية .

الأولمبي يصر على العودة بنتيجة إيجابية

من خلال الأصداء القادمة من مدينة الباهية بوهران ،فإن المولودية تريد تحقيق الفوز وفقط ، في حين أن الشلفاوة حضروا جيدا لموعد اليوم ولا يريدون العودة للوراء وهمهم الوحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية لا غير لمواصلة الصحوة .

الفوز يؤكد أن النادي في الطريق الصحيح

يسعى الفريق الشلفي للعودة من وهران بنتيجة إيجابية وهو أمر بديهي ،حيث سينحصر تفكير بوغرارة على التعادل أو الفوز والذي إن تحقق سيؤكد أن الشلف في الطريق الصحيح ،كما أن إصرار اللاعبين على الصمود في وجه المنافس والعودة على الأقل بنتيجة مرضية يؤكد طموح اللاعبين والمسيرين .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويريدون الفوز الأول لهم خارج الديار

تتجه أنظار الشلفاوة اليوم إلى ملعب أحمد زبانة بوهران ،والذي سيحتضن لقاء قويا بين المولودية و الشلفاوة ،وسيكون زملاء الحارس قاسم تحت المجهر اليوم خاصة في ظل تواجدهم بمعنويات مرتفعة وحضروا بطريقة جيدة لهذا الموعد ،وسيحاولون من دون شك السعي للعودة إلى الشلف بنتيجة تجعل الفريق يواصل المسيرة في أفضل الظروف .

الفوز ليس مستحيلا اليوم

صحيح أن كل العوامل تقف اليوم في صالح الفريق المحلي ،ولكن الفريق الشلفي قادر على قلب الطاولة على أبناء المدرب عمر بلعطوي وتحقيق الانتصار ،وبحسب المتتبعين يكفي تسجيل هدف واحد فقط للشلفاوة خاصة أن الخط الخلفي بدأ يتحسن وتلقى هدف وحيد خلال ثلاث جولات دليل على عودة الانسجام في الدفاع مع مرور المباريات .

 بوسعيد :” ذاهبون من أجل الفوز “

صرح لنا قائد الفريق عبد القادر بوسعيد بخصوص لقاء اليوم أمام مولودية وهران قائلا :” حضرنا بطريقة جيدا لمباراة “الحمراوة ” وكذا بمعنويات عالية رغم التعثر في الجولة السابقة ، فنحن ذاهبون من أجل العودة بالنقاط الثلاث ورغم صعوبة المهمة أمام فريق يعاني هذا الموسم ويريد فتح صفحة جديدة إلا أننا واعون بالمسؤولية وإن شاء الله سنكون في يومنا ونعود بالنقاط الثلاث .

م.ب

المفردات الأساسية: ,