وداد تلمسان-حروز آخر المستقدمين و التخلي عن سليماني طارق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إختتم وداد تلمسان عملية الإستقدامات إستعدادا للموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني الذي سينطلق في الرابع والعشرين من الشهر الحالي بالنسبة لمجموعة وسط غرب بإجراء الجولة الأولى منها بعد تعاقدها مع اللاعب السابق لزيدورية تموشنت حروز عبد القادر أمين وهذا بعد أن تم تمديد فترة التحويلات الصيفية لأربعة أيام إضافية والتي كانت قد إنطلقت بداية من يوم الأحد وتنتهي أمس الأربعاء.

المستقدم الثالث عشر للوداد

ويعد اللاعب السابق لزيدورية تموشنت حروز عبد القادر أمين المستقدم الثالث عشر لوداد تلمسان خلال فترة التحويلات الصيفية بعد كل من خالدي زكرياء من شباب تموشنت، زقاي عمر من وفاق سطيف، بزغود بلال، عايشي من إتحاد مغنية، هادف فارس من إتحاد الرمشي، حمري رشيد من شباب عين وسارة، خاليد مروان من الفريق الثاني لنيم الفرنسي، يوسفي عبد الرحمن اللاعب السابق لنصر حسين داي، كسور محمد من شباب تموشنت، سيدهم إلياس من أولمبي المدية، لعلالي أنيس من المثلوي التونسي، وكورتال عبد المجيد.

والتخلي عن المستقدم الآخر سليماني

هذا وقررت إدارة وداد تلمسان التخلي عن المستقدم الآخر سليماني طارق الذي تم إنتدابه مؤخرا للفريق قادما إليه من نجم مقرة بعد أن غادر مقر الإقامة ولم يظهر له أي أثر.

قضية هريات وبن طوشة تبقى تراوح مكانها

أما بخصوص الثنائي، متوسط الميدان هريات محمد والمدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق فتبقى قضيتهما تراوح مكانها بدليل أنهما يواصلان التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جانب الملعب.

تحديد تاريخ الـ 14 و15 من الشهر المقبل موعدا لبداية بطولة فئتي أقل من 18 و19 سنة

حددت رابطة كرة القدم للهواة في إجتماعها الأخير المنعقد أول أمس الثلاثاء تاريخ الـ 14 والـ 15 من شهر أكتوبر المقبل موعدا لبداية بطولة فئتي أقل من 18 وأقل من 19 سنة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: