إتحاد الكرمة-اللاعبون أجروا الفحوصات الطبية و التربص يختتم الجمعة

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجرت عناصر فريق إتحاد الكرمة الفحوصات الطبية و التحاليل صبيحة الأربعاء تحسبا لتجهيز جميع ملفات اللاعبين الذين وضعوا في أحسن الظروف في تربص الشلف الذي سيختتم منتصف نهار الجمعة.

اللاعبون لم يتدربوا في الصبيحة و انشغلوا بالفحوصات الطبية و في المساء كانوا على موعد مع لعب ثالث لقاء ودي في التربص،اللقاء كان ضد جيل عين الدفلى ،رابع و آخر لقاء ودي سيلعب الخميس ضد تشكيلة مستقبل واد سلي و سيبرمج الطاقم الفني آخر حصة تدريبية صبيحة الجمعة و ستشد بعدها البعثة الرحال عائدة لوهران.

من جانب آخر إتضح من خلال التربص التحضيري أن المناصب هذا الموسم ستكون غالية بعد تألق عدة لاعبين في جميع المراكز خاصة في منصب حراسة المرمى الذي يعرف تواجد أفضل ثلاثة حراس في وهران ،عدة لاعبين أقنعوا و البعض الآخر مطالب بالإستفاقة.

إدارة الفريق تقوم بواجبها على أكمل وجه و تتحرك في كل الإتجاهات لتلبية حاجيات الفريق الذي علمنا أنه يحظى باهتمام خاص من قبل رئيس المجلس الشعبي البلدي والأمين العام للبلدية اللذان وعدا بالوقوف في السراء و الضراء مع الاتحاد الذي يحتاج وقفة الرجل الواحد مع الفريق الذي يمثل البلدية التي سترافق الإدارة في مشروعها.

هذا الموسم انطلقت التحضيرات في ظروف جيدة و إستقدم النادي أبرز اللاعبين من قسم الهواة و حافظت الإدارة على الركائز الذين تألقوا الموسم الماضي.

المفردات الأساسية: