أولمبي الشلف-بوغرارة يجند لاعبيه ويطالبهم بنقاط الحمراوة  

اليامين بوغرارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعمل المدرب اليامين بوغرارة على تجنيد لاعبيه كما ينبغي تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام مولودية وهران ،حتى يتسنى لهم الوقوف الند للند أمام المنافس وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة الهامة للفريق الشلفي التي يعتبرها بوغرارة ضرورة حتمية من أجل تدارك إخفاق الجولة السابقة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خارج الديار .

اللاعبون يدركون أن الخسارة في وهران تعيدهم لنقطة البداية

من جهتهم يولي لاعبو التشكيلة الشلفية أهمية بالغة لمباراة مولودية وهران ،وهو ما لمسناه من خلال حديثنا مع العديد منهم والذين أكدوا فيه بأنهم دخلوا في أجواء هذه المواجهة منذ نهاية لقاء أتلتيك بارادو وقرروا التحضير له بشكل جيد حتى يكونوا في الموعد ويحققون نقاط الفوز التي ستكون ثمينة جدا للفريق ويؤكدون بها استفاقتهم الأخيرة ،لأنهم يدركون جيدا أن التعثر في هذا الموعد سيعيدهم إلى نقطة البداية وهو الأمر الذي يرفضونه علي حد تعبيرهم مسبقا .

يؤكدون على احترام الحمراوة والحذر منها

ويدرك بوسعيد وزملائه أن مهمتهم أمسية هذا السبت لن تكون سهلة ،لأن المنافس يتواجد في وضعية صعبة ويريد النقاط الثلاث بأي ثمن من أجل تحقيق الانطلاقة بعد حصولهم لنقطة وحيدة خلال ثلاث مما يؤكد على صعوبة المباراة ،حيث أن العودة بنتيجة إيجابية يمر عبر بذل تضحيات كبيرة وتسيير اللقاء بأكثر جدية مع احترام الفريق الوهراني  والحذر منه ،والأكيد أنه سيحاول خلط أوراق المدرب بوغرارة ،لذا فما يجب على زملاء بوسعيد سوى أخذ اللقاء بجدية كبيرة .

 بوغرارة يجتمع بلاعبيه ويصر على الفوز

عقد مدرب فريق أولمبي الشلف اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية التي جرت أول أمس ،وهذا تحضيرا للقاء الصعب يوم السبت أمام مولودية وهران ،إذ تحدث عن نقاط الضعف والقوة كما أصر على ضرورة نسيان التعثر الأخير أمام نادي بارادو ،وشدد في نفس الوقت على تدارك إخفاق الجولة الماضية والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب زبانة.

الدفاع مطالب بالتركيز في الكرات الثابتة والعرضية

رغم أن الخط الخلفي للشلفاوة كان الأقل سوءا مقارنة ببقية الخطوط الأخرى ،إلا أن المدافعين عليهم الحذر أكثر في قادم المباريات خاصة الكرات الثابتة والعرضية ،لأن الكيفية التي سجل فيها فريق بارادو بحاجة لمراجعة وكان يمكن تفاديها بالنظر إلى تموقع المدافعين الغير الصحيح وفي كل مرة تكون التغطية غائبة ،وهو ما على المدافعين الانتباه إليه مستقبلا ،لأن “الزلقة بفلقة “في البطولة .

 بوغرارة سيحاول إعادة الحيوية لوسط الميدان والهجوم عليه الاستفاقة

من بين الملاحظات التي خرج بها التقني الشلفي اليامين بوغرارة في اللقاء الأخير أمام أتلتيك بارادو،هي ضرورة إعادة الحيوية لخط الوسط الذي لم يقم بدوره كما يجب في المباراة ،بالنظر إلى السهولة التي لعب بها المنافس ،كما سيركز مدرب الشلف كثيرا على الشق الهجومي ،لا سيما عقب الأداء المتواضع وغير المنتظر من ثلاثي المقدمة.

الأنصار يطالبون من الإدارة بتغيير ملعب زوقاري لملعب أخر

طالب أنصار الفريق من الإدارة الشلفية بضرورة تغيير الملعب الذي تستقبل فيه الشلف منافسيها وهو ملعب زوقاري الطاهر ،حيث أن الأنصار لم يجدوا راحتهم في هذا الملعب ويطالبون من الإدارة بتغييره بملعب أخر سواء البليدة أو ملعب أخر .

م. ب

المفردات الأساسية: ,