أولمبي الشلف-بوغرارة “رد فعل اللاعبين كان قويا والفريق سيكون أفضل “

اليامين بوغرارة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم التعثر إلا أن المدرب اليامين بوغرارة خرج راضيا من مردود لاعبيه في مباراة أول أمس أمام نادي بارادو ،وقال لا أخفي عن سعادتي بتحقيق التعادل بعدما كنا منهزمين في النتيجة واصلنا به نتائجنا الإيجابية المتتالية أمام فريق كانت تهمه النقاط الثلاث مثلنا وكان رد فعل اللاعبين قويا وحققنا تعادلا مهما من الناحية المعنوية و أدينا مباراة في المستوى.

والحقيقة أن اللاعبين كان مردودهم رائعا وقدموا ما عليهم ونريد المواصلة على نفس النسق في اللقاءات القادمة والبداية باللقاء القادم أمام مولودية وهران التي سنحضر لها كما ينبغي من أجل تأكيد استفاقتنا وهذا لن يكون سوى بتحقيق الانتصار .

هدف بارادو جاء عن طريق خطأ بدائي

المدرب اليامين بوغرارة غضب كثيرا من هدف بارادو الذي جاء عكس مجريات اللعب وهذا بعد خطأ بدائي حسبه من المدافعين الذين لم يتمركزا بشكل جيد وسمحوا للمنافس بتسجيل هدف السبق وهو ما جعل المدرب يصرخ كثيرا على مدافعيه .

ضيعنا على أنفسنا فرصة الفوز بالمباراة

كما أن المدرب بوغرارة بدا راضيا عن لاعبيه وخاصة في الشوط الثاني أين سيطر زملاء القائد عبد القادر بوسعيد على مجريات اللعب وكانوا الأقرب لخط النقاط الثلاث ،حيث أن التقني الشلفي خرج راضيا من مردود لاعبيه وقال أننا ضيعنا الفوز أمام منافس كان في متناولنا .

اللاعبون مشكورون على المجهودات التي بذلوها وسنكون أقوى في اللقاءات القادمة

رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة أعجب كثيرا المدرب اليامين بوغرارة الذي شكر لاعبيه كثيرا على المجهودات المبذولة منهم وأكد أن الفريق سيكون أقوى في الجولات القادمة بعدما يسترجع لاعبيه وخاصة من الناحية البدنية ،وعن التعادل أمام نادي بارادو فقد أكد التقني الشلفي أنه راض عن لاعبيه الذين بذلوا مجهودات جبارة لكي يعودوا في النتيجة وهو ما حققناه .

لدينا تعداد يسمح بالاعتماد على عدة خطط تكتيكية

أما فيما يخص طريقة اللعب الجديدة التي اعتمد عليها التقني الشلفي في هذه المباراة والتي أفلحت بتسجيل هدف التعادل وقال بوغرارة : “أرى أن كل فريق لا يمكن أن يكتفي بالاعتماد على خطة لعب واحدة في كل المباريات.

أؤكد لكم أن الشلف تضم تعدادا ثريا يسمح لي بالاعتماد على طرق لعب مختلفة ،المباريات تختلف فيما بينها وفي كل لقاء هناك لاعبون يتناسبون مع طريقة اللعب وآخرون لا يتناسبون ،لذلك سيكون بوسعنا إيجاد الحلول المناسبة تحسبا لكل لقاء حسب طبيعته “.

سنحضر بكيفية جيدة للمباراة القادمة

وبعد التعادل أمام بارادو الذي يعتبر تعثرا داخل الديار بما أن الشلف هي من استقبلت ،الشلفاوة مطالبون بالإستفاقة خلال الجولات المقبلة والبداية بلقاء مولودية وهران في الجولة القادمة ،حيث أن المدرب اليامين بوغرارة لا يريد العودة لنقطة الصفر وأكد أنه سيحضر فريقه بشكل جيد لمباراة المولودية من أجل العودة بنتيجة إيجابية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,