نهائي كأس العرب للناشئين/الجزائر – المغرب-صغار الخضر لصناعة التاريخ

صغار “الخضر” أقل من 17 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتواجد صغار “الخضر” أقل من 17 سنة أمام فرصة تاريخية للتتويج باللقب العربي، وبالمرة تكرار سيناريوهات سابقة جميلة، على غرار تتويج منتخب الأواسط بكأس إفريقيا نهاية السبعينيات. أبناء رزقي رمان الذي سيواجهون يوم الخميس بداية من الساعة (20:00) بملعب كروم عبد الكريم بسيق نظيرهم المغربي في مباراة محلية تحت غاية واحدة وهي التتويج باللقب،في مواجهة تكتسي الكثير من الندية والتنافس، بناء على الطابع المحلي الذي يميز مثل هذه المباريات.

وهو الطموح الذي يحذو العناصر الوطنية التي حققت نتائج نوعية، سواء في دور المجموعات ضد السودان والإمارات العربية وفلسطين، أم بعد إطاحتهم بتونس في ربع النهائي وإزاحتهم للمنتخب السعودي في المربع الذهبي.

وقد كان الناخب الوطني صرح في ندوة صحفية مشتركة مع نظيره المغربي سعيد شيبة : “ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين. أتوقع معركة رياضية كبيرة وندية قوية فوق الميدان بين منتخبين حققا إنجازا مهما بتأهلهما إلى هذه المرحلة الأخيرة من المسابقة ”

وأضاف : “النهائي سيكون اللقاء السادس لنا في هذه الدورة، وهو إنجاز كبير بالنسبة لنا، لأن اللاعبين في هذه الفئة العمرية يحتاجون إلى مثل هذه اللقاءات لاكتساب الخبرة وتطوير تكوينهم”.