جمعية وهران-إنهاء التربص بودية ضد الترجي و كوريبة يلتحق

1جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تختم تشكيلة جمعية وهران تربصها المغلق يوم الخميس بإجراء مقابلة ودية ضد ترجي مستغانم بداية من الساعة الرابعة  بملعب الحبيب بوعقل وهو سادس و آخر اختبار لأشبال حاج مرين قبيل أسبوع عن أول لقاء رسمي ضمن الرابطة الثانية هواة وسط غرب المقرر رفع الستار عنها في 16 من شهر سبتمبر الجاري لما ستتنقل كتيبة ” لازمو ” لمواجهة أولمبي المدية.

في المقابل و بعد أكثر من 10 أيام خصص فيها وقت كبير للشق البدني شرع الطاقم الفني للجمعية خلال الحصص الأخيرة في العمل و التركيز على الجانب التكتيكي و التقني على أمل إيجاد التوليفة المناسبة لبداية الموسم بشكل جيد .

المعطيات جيدة مقارنة بالمواسم الماضية

تفاءل العديد من متابعي فريق جمعية وهران بتشكيلة الموسم الحالي و التي اجمع الكل على ثراءها بما فيهم المدرب حاج مرين الذي لمح إلى ذلك مرارا و تكرار  من خلال تصريحاته مؤكدا  بأن ظروف العمل لهذه السنة أفضل بكثير من الموسمين الماضيين ، كما يحتسب لإدارة النادي شروعها في التحضيرات في الوقت المناسب و تفادي الأخطاء السابقة.

كما أن الانتدابات كانت مدروسة  ناهيك عن التعاقد مع بعض الأسماء التي تملك مستوى و خبرة كبيرة في البطولة الوطنية على غرار سباح زين العابدين و بن بولعيد ، لترافق عناصر مثل عواد و بلاحة مما سيوفر بدائل في جميع المناصب ، هذا و حسب مصادر حسنة الإطلاع فإن ميركاتو لن يتوقف هنا حيث يعمل المناجير العام للنادي الهواري بن عمار   على إنهاء عملية الإستقدامات بالتوقيع لحارس مرمى و مهاجم .

كوريبة قد يكون آخر صفقات الهجوم

مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة تكون إدارة جمعية وهران قد حسمت صفقة المهاجم الذي سيختم قائمة الانتدابات على مستوى الخط الأمامي و يتعلق الأمر بإلياس كوريبة الذي شوهد صبيحة الثلاثاء بفندق “فانتازيا”  مما يدل على قرب توقيعه لصالح ” لازمو ” بنسبة كبيرة ، للإشارة  سبق لابن حي “قمبيطة”  تقمص ألوان الجمعية في الموسم ما قبل الماضي وغادرها عقب خلاف مادي نحو شباب تيموشنت ليتقرر إعادته  قبيل ساعات عن غلق فترة الميركاتو الخاصة بفرق الثاني هواة.

علما ان آخر أجل لدفع ملفات اللاعبين للرابطة حدد يوم التاسع من سبتمبر الجاري ، كل هذا في انتظار الرسميات لاسيما و أن عادة تصوير مراسيم إمضاء اللاعبين في أزيد من نادي واحد صارت مودة عند البعض .

مواجهة الترجي مهمة و خاصة لبن جلول و أوكيل

تبقى مواجهة الخميس ضد ترجي مستغانم جد هامة بالنسبة لعناصر حاج مرين حيث ستكون بمثابة المعيار الحقيقي للفريق و ذلك راجع إلى قيمة و قوة الخصم الذي دعم  صفوفه بأسماء جيدة ، كما أنه يتفوق على الجمعية في نسبة الجاهزية حيث أنه بصدد إنهاء تربصه الثاني ، كما أنها ستكون الودية الأخيرة قبل إشارة انطلاق البطولة أين سيحاول الطاقم الفني وضع الروتوشات الأخيرة على تشكيلته ، في المقابل ستكون مقابلة خاصة لكل من بن جلول و أوكيل اللذان سبقا لهما تمثيل ألوان المدرسة في الموسمين الماضيين .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: