وداد تلمسان-الإتفاق مع يوسفي و الإتصال بمسعودان بلعلالي

يوسفي عبد الرحمن
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتفقت إدارة وداد تلمسان مع المهاجم السابق لنصر حسين داي يوسفي عبد الرحمن من أجل تقمص ألوان فريق عاصمة الزيانيين بداية من الموسم الكروي الجديد، في إنتظار مباشرته للتدريبات مع الفريق.

وتوجد في إتصالات مع مدافع المدية مسعودان

هذا كما توجد إدارة وداد تلمسان في إتصالات مع مدافع أولمبي المدية مسعودان مهدي صلاح الدين من أجل إستقدامه للفريق، حيث تبقى بعض التفاصيل والمتعلقة بالأمور المالية من أجل حسم الصفقة.

وخريج مدرسة بارادو لعلالي أنيس اللاعب السابق للبنزرتي، الأولمبي الباجي والنادي المثلوي

وبالإضافة إلى مدافع أولمبي المدية مسعودان، توجد إدارة وداد تلمسان في إتصالات مع خريج مدرسة نادي بارادو لعلالي أنيس والذي سبق له وأن تقمص ألوان النادي البنزرتي التونسي في فئة الرديف قبل أن يتنقل إلى الأولمبي الباجي وأخيرا في النادي المثلوي.

بحراوي و لهبيري منتظران أمس للتفاوض

ودائما في إطار السعي لإستقدام لاعبين جدد لتدعيم التشكيلة التلمسانية تحسبا للموسم الجديد، كان منتظر أمس الثنائي، المدافع الأيمن بحراوي حسام والمهاجم السابق للوداد لهبيري نور الدين والذي حمل بعدها ألوان جمعية وهران و مولودية العلمة للتفاوض مع الإدارة، علما أن بحراوي لعب الموسم الماضي مع الوداد قبل أن يتم تسريحه من قبل لجنة المنازعات، فيما المهاجم لهبيري كان قد غادر الوداد بعد نهاية موسم 2018/2019.

تسريح المهاجم قوراري

تم تسريح المهاجم قوراري جمال من تعداد وداد تلمسان والقادم من الجار إتحاد تلمسان وهو الذي كان قد باشر التدريبات الجماعية منذ اليوم الأول مع الوداد وخاض معها اللقاءات الودية الثلاثة أمام شباب تموشنت، وإتحاد تلمسان في مناسبتين.

شريف يندمج مع المجموعة

إندمج المدافع الأيسر شريف نسيم في التدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان بعد أن كان يكتفي بالتدرب على إنفراد بسبب الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى أسفل القدم.

جمال. ع