شباب عين تموشنت-بن شاذلي يعود بعد تسعة سنوات و يستهدف الصعود

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشر المدرب الجديد لفريق شباب عين تموشنت جمال بن شاذلي مهامه رسميا مع الفريق،وتم تقديمه للاعبين و تحدث معهم مطولا قبل انطلاق الحصة التدريبية التي عرفت حضور قوي للمسيرين ،المدرب سبق له تدريب السيارتي سنة 2003 و ها هو يعود لتدريب النادي بعد تسعة سنوات.

التقني الوهراني كان قد إتفق مع الرئيس هواري طالبي على كل التفاصيل بعد تنقل الرئيس لوهران للتفاوض معه ،هدف الصعود تم الإتفاق عليه و ما حفز المدرب هو التركيبة البشرية التي يملكها الشباب.

جمال بن شاذلي تحدث لوسائل الإعلام قائلا:”شرف كبير لي التواجد في هذه المدينة التي أملك فيها ذكريات حسنة خاصة بعد إشرافي على الفريق سنة 2003 علاقتي طيبة مع الجميع ،المسيرون و الرئيس شبان و هو ما أسعدني بعد اتصالهم بي و تفاوضي معهم لمست فيهم رغبة كبيرة للنجاح و هذا يشرف المدينة التي ينتمون إليها،تلقيت شرح بكل التفاصيل عن التعداد ،الأهداف المسطرة أكيد أن الجميع يعلمها ،فبعد المشوار الجيد المحقق الموسمين السابقين خاصة الموسم الفارط الذي احتل فيه الفريق المركز الأول و لم يصعد.

الشباب يجب أن يستثمر في انجاز السنة الماضية ،التركيبة البشرية التي نملكها حفزتني للعمل هنا،ظروف العمل تساعدني و لدينا لاعبين أصحاب الخبرة و آخرون يملكون مسار رياضي معروف،دعمت الطاقم الفني بمساعد و بفضل تظافر جهود الجميع من لاعبين ،مسيرين،أنصار و حتى السلطات المحلية سنصل لتحقيق أهدافنا.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,