أولمبي الشلف-تعادل شلغوم لم يرضى اللاعبين

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت التشكيلة الشلفية من العودة بنقطة التعادل من خرجتها التي قادتها لشرق البلاد عندما واجهت مساء أول أمس فريق هلال شلغوم العيد فوق أرضية ميدانه وانتهت المباراة دون غالب ولا مغلوب بنتيجة بيضاء بين الفريقين .

حيث أن التعادل لم يرضى اللاعبون الذين كانوا يريدون العودة بكامل الزاد أمام منافس لم يكن قويا وكان باستطاعة زملاء القائد عبد القادر بوسعيد العودة بنقاط الفوز لو عرفوا كيف يترجمون كل الفرص التي أتيحت لهم ،ورغم ذلك فإن التعادل يبقى نتيجة إيجابية بما أنه تحقق خارج الديار .

التشكيلة ضيعت الفوز في المرحلة الثانية

كان بإمكان زملاء القائد عبد القادر بوسعيد العودة بنقاط الفوز من سفريتهم إلى شلغوم العيد ،ورغم أن نتيجة التعادل تبقى مرضية لأنها تحققت خارج الديار ،إلا أن الشلفاوة ضيعوا فرصة العودة بالنقاط الثلاث وبلوغ النقطة السادسة والبقاء في الصدارة.

حيث أن الفريق الشلفي ضيع نقاط المباراة خلال الشوط الثاني وكانوا الأقرب لفتح باب التسجيل في الكثير من المناسبات والمنافس لم يكن قويا لكي لا يستطيع زملاء سويبع للفوز عليه .

البداية القوية تبشر بقادم أفضل

وبعد مرور جولتين عن انطلاق البطولة ،حصد النادي الشلفي أربعة نقاط بعد فوز وتعادل ،وهي حصيلة تبقى إيجابية للغاية وكادت أن تكون أفضل لو عاد زملاء الحارس قاسم بالنقاط الثلاث أمام شلغوم ،وتبقى البداية مبشرة بقادم أفضل في الجولات القادمة والبداية بلقاء الجولة القادم باستقبال بارادو والفوز سيجعل الفريق مع الأوائل .

بن بورنان ،بن حمادة و بونوة شاركوا مع الرديف

لعب مع الرديف ثلاثة لاعبين من صنف الأكابر والذين إستدعيوا للمشاركة مع الرديف خلال مباراة شلغوم العيد ،حيث أن الحارس بن حمادة حرس عرين الفريق والمهاجم بن بورنان الذي لعب في التشكيلة الأساسية وسجل ثنائية ،كما أن بونوة شارك بديل .

بن بورنان يسجل ثنائية

فضل المدرب اليامين بوغرارة مشاركة المهاجم الصديق بن بورنان مع فئة الرديف لكي يكون جاهزا للعب مع الأكابر ،حيث أنه تألق بشكل لافت للانتباه وسجل ثنائية تجعله ليكون النجم الجديد في هجوم الشلفاوة في اللقاءات المقبلة .

 تغيير واحد مقارنة بلقاء القبائل

نفس تشكيلة المباراة الأولى أمام شبيبة القبائل هي التي واجهت شلغوم العيد مساء أول أمس ،باستثناء تغيير واحد فقط وهو غياب اللاعب شمس الدين نساخ واستبداله باللاعب حدوش على الجهة اليسرى .

م.ب

المفردات الأساسية: