وداد تلمسان-مباراة ودية رابعة أمام إتحاد مغنية الثلاثاء القادم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضمن وداد تلمسان رسميا إجراء مباراة ودية تحضيرية هي الرابعة في البرنامج عندما يواجه الثلاثاء القادم فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق إتحاد مغنية الناشط في بطولة القسم الثالث  بعد أن واجه كلا من شباب تموشنت بملعب أمبارك بوسيف وإتحاد تلمسان في مناسبتين، الأولى الثلاثاء الماضي والثانية مساء أمس بالإخوة الثلاثة الزرقة والتي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني واللقاء الأول في البطولة الذي سيقوده إلى الشلف لملاقاة مستقبل وادي سلي في السادس عشر من الشهر الحالي.

تسريح حدوش، عصماني و عيبودي و الإحتفاظ بحمري وهادف

سرح الطاقم الفني لوداد تلمسان ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بحدوش سعيد القادم من إتحاد الحراش، عصماني سيف الدين القادم من وفاق سطيف إضافة إلى اللاعب عيبودي ياسين، في حين تم الإبقاء رسميا على المهاجم حمري رشيد القادم من شباب عين وسارة ومتوسط الميدان هادف فارس القادم من إتحاد الرمشي فيما لم تتضح بعد وضعية اللاعب كورتال عبد المجيد.

لكحل يندمج مع المجموعة

إندمج المدافع المحوري لكحل شمس الدين في التدريبات الجماعية لوداد تلمسان بعد أن كان يتدرب على إنفراد من قبل، كما شارك في المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني للوداد في نهاية حصة أول أمس المسائية.

هريات و بن طوشة يواصلان العمل على إنفراد

بالمقابل، يواصل الثنائي، المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق ومتوسط الميدان هريات محمد التدرب على إنفراد في إنتظار إندماجهما في التدريبات الجماعية للفريق.

بلعباس غاب وشريف يعاني من إصابة في أسفل القدم

أما المهاجم بلعباس محي الدين فقد أجرى عملية خفيفة (تدخل) على مستوى الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة إتحاد تلمسان الودية على مستوى الأنف ما جعله يغادر أرضية الملعب، في حين يعاني المدافع الأيسر شريف نسيم من إصابة تحت أسفل القدم وهو ما جعل يجري حصة الدراجة.

الحارس سعيدي معاقب من قبل الطاقم الفني

عاقب الطاقم الفني لوداد تلمسان الحارس سعيدي عبد الوهاب وهذا بإنزاله للتدرب مع الفريق الرديف، في إنتظار نهاية عقوبته وعودته للتدرب مع الفريق الأول.

بحراوي حضر إلى حصة أمس و إلتقي بالمساهم مراد

حضر المدافع الأيمن لوداد تلمسان بحراوي حسام إلى حصة أمس المسائية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي أين إلتقى بالمساهم مراد عبد الناصر حيث تحدث الطرفين على إنفراد، علما أن بحراوي كان قد تحصل على التسريح الآلي من قبل لجنة المنازعات.

لقاء تطبيقي بين اللاعبين في نهاية الحصة

برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان مباراة تطبيقية بين اللاعبين في نهاية حصة أمس المسائية، حيث تم تقسيم التعداد إلى تشكيلتين، الأولى لعبت باللون الأخضر والثانية باللون الأحمر، وهي المباراة التي شارك فيها الجميع ما عدا هريات وبن طوشة وشريف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: