شباب عين تموشنت-التشكيلة تطيح بالمشرية و طالبي يحسم هوية المدرب

شباب تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لعبت تشكيلة فريق شباب عين تموشنت ثالث لقاء ودي لها منذ انطلاق فترة التحضيرات التي كانت تجري في ظروف جيدة و رغم مغادرة المدرب سالم العوفي إلا أن المحضر البدني واصل العمل ضمن الطاقم الفني و عمل بجيدة لتجهيز اللاعبين ،زملاء القائد فارس بن عبد الرحمان فازوا ضد فريق شباب المشرية بثلاثية لهدف،الأهداف يحبها كل من أمير عڨيد ،بن شينون محمد و بوكلباش كمال.

التشكيلة أقنعت لحد بعيد و تحسن أداء بعض اللاعبين الذين لم يقنعوا سابقا ،فيما أكد البعض الأخر على مستواه ،للتذكير الفريق فاز في مبارتين وديتين و انهزم في واحدة ،من جانب آخر يكون الرئيس هواري طالبي قد حسم هوية المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية للشباب و سيتم تقديمه أمسية يوم السبت بنسبة كبيرة.

طالبي أدلى بتصريحات للصفحة الرسمية للفريق و قال:” المدرب السابق سالم العوفي غادر و التحق بفريق إتحاد العاصمة ،المدرب الجديد سيلتحق يوم السبت و سندخل في تربص تحضيري لمدة خمسة أيام و سنلعب فيه أربعة مباريات ودية ،على اللاعبين أن يكونوا على قدر المسؤولية التي وضعناهم فيها.

الجمهور يثق فيهم و يعول على تألقهم ،لدينا مقابلتين في أول جولتين سنستقبل فيهما في ملعبنا و نعول من الأن على حصد ستة نقاط،لعبنا ثلاث وديات منذ انطلاق التحضيرات ،بعض العناصر أقنعت و قدمت ما عليها ،البعض الآخر يجب أن يستفيق .”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: