رائد شباب القلعة”بن عامر محمد”نظمنا عدة نشاطات و نهائي في القمة” “

بن عامر محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح رئيس النادي الرياضي الهاوي رائد شباب القلعة بن عامر محمد بخصوص الدورة الكروي التي تم تنظيمها على شرف المرحوم يبدري محمد والخاصة بفئة الكهول، قائلا:” النادي الرياضي الهاوي رائد شباب القلعة هو نادي حديث النشأة تأسس في 15 نوفمبر 2021 وخلال نشاطاته هذه السنة 2022 نظمنا عدة نشاطات من بين هذه النشاطات التي نضمناها دورة الأصاغر وبعدها دورة الكهول والتي كانت تحت إسم المرحوم يبدري محمد الغني عن التعريف أحد كبار ممارسي كرة القدم في الحي.

نظمنا هذه الدورة وكان هناك 24 فريق من جميع أحياء ولاية تلمسان والتي إنطلقت في الفاتح أوت والنهائي يوم 31 أوت، الفرق المشاركة من بينها قدماء وداد تلمسان، فريق عين النجار، فريق الكدية عدة فرق والنهائي جمع بين رائد شباب القلعة بفريق آفاق عين النجار والنتيجة إنتهت لصالح فريق رائد شباب القلعة بأربعة مقابل ثلاثة.

النهائي حضره عدة وجوه كروية من بينها قدماء وداد تلمسان، محبي المرحوم، السلطات المحلية والجمعيات التي تنشط في الحي وكان نهائي في القمة وعرف فرجة لسكان الحي الذين كانوا متعطشين لمثل هذه التظاهرة.

تكوين فرق الأصاغر نحن نقوم بمدرسة تكوينية، أهدافنا نكون مواهب شابة

وعن أهدافهم المستقبلة، قال رئيس النادي الرياضي الهاوي رائد شباب القلعة:” أهداف النادي، من بين الأهداف الشيء الأول تكوين فرق الأصاغر هناك فريق أقل من 09 سنوات، فريق أقل من 11 سنة وأقل من 13 سنة.

نحن نقوم بمدرسة تكوينية من بين أهدافنا نكون مواهب شابة لأن فريق حي القلعة العليا غني عن التعريف يملك مهارات ومواهب يلزمها المساعدة والمرافقة لتفجير طاقاتهم في المستقبل إن شاء الله نحن نرافقهم ونوجههم ونمد لهم يد المساعدة.

من بين هذه الأهداف أيضا فريق الكهول الموسم المقبل إن شاء الله نيتنا المشاركة في البطولة الجهوية للكهول التي تضم عدة ولايات الغرب، ونتمنى السلطات المحلية تساعدنا في تجسيد أهدافنا وهناك بعض السلطات التي قدمت لنا مساعدات ولا يزال هناك مساعدة عليكم بالعمل ونحن هنا لا يوجد أي مشكل أتمنى المزيد من المساعدة ويوفون بالوعود التي قدموها لنا ونحي كرة القدم في الحي المشهور بممارسة كرة القدم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,