وداد تلمسان يفوز وديا أمام إتحاد تلمسان والفريقين سيلتقيان مجددا الجمعة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فاز وداد تلمسان في المباراة الودية التحضيرية الثانية التي أجراها مساء أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الجار إتحاد تلمسان الناشط في بطولة القسم الثالث بهدف دون مقابل حمل توقيع المهاجم حمري القادم من شباب عين وسارة، والتي تدخل في إطار إستعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد، حيث سمحت للطاقم الفني للوداد من الوقوف على إمكانيات لاعبيه عن قرب ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز.

فوز مهم من الناحية المعنوية وعمل كبير ينتظر الفريق

والأكيد أن الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمام الجار إتحاد تلمسان يبقى مهم من الناحية المعنوية بما أن المباراة تبقى ودية تحضيرية لا تهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء، خاصة إذا علمنا أن الفريق يبقى ينتظره عمل كبير في ظل التغيير الذي عرفه هذا الموسم بعد مغادرة بعض اللاعبين وترقية آخرين مع جلب لاعبين آخرين من فرق أخرى من الرديف وهو ما يتطلب وقت للإنسجام.

الطاقم الفني إعتمد على تشكيلة في كل شوط

وبما أن المباراة تبقى ودية تحضيرية، فقد منح الطاقم الفني للوداد الفرصة للجميع معتمدا أربعة وعشرين لاعبا ومقحما تشكيلة في كل شوط، حيث جاءت تشكيلة المرحلة الأولى مكونة من خالدي، كشكاشة، زقاي، عثماني، غمادي، عصماني (عيبودي)، حدوش، بن زينب، هلال، قوراري، حمري، فيما ضمت تشكيلة المرحلة الثانية بوشعور، خريس، شريف، عايشي، بن أحميدة، هادف، مجاهداوي، طالبي (كشكاشة)، بلعباس (علـي حداش رضوان)، بلمخطار، برويقات.

بلعباس غادر مصابا

لم يستطع المهاجم بلعباس محي الدين من مواصلة اللعب رفقة زملائه بعد أن غادر أرضية الملعب مصابا على مستوى الأنف بعد إصطدامه بأحد لاعبي المنافس، حيث تم تعويضه بالمهاجم علـي حداش رضوان القادم من مولودية سعيدة.

هريات، بن طوشة، لكحل، سعيدي، مرابط تدربوا على إنفراد

لم يشارك خمسة لاعبين خلال مباراة أول أمس أمام إتحاد تلمسان ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان هريات محمد، المدافعان لكحل شمس الدين وبن طوشة عبد الرزاق، والحارسان سعيدي عبد الوهاب ومرابط بومدين حيث إكتفوا بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب.

مهاجم مولودية سعيدة علـي حداش رضوان شارك في المباراة

شهدت المباراة الودية أمام إتحاد تلمسان مشاركة اللاعب علـي حداش رضوان القادم من مولودية سعيدة بعد أن دخل بديلا مكان زميله بلعباس الذي غادر مصابا.

مباراة ثانية بين الفريقين بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة

هذا وسيلقي الفريقان وداد تلمسان أمام مضيفه إتحاد تلمسان يوم الجمعة في ثاني مباراة ودية تحضيرية بينهما فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بداية من الساعة الخامسة مساءا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,