شبيبة الساورة-الإدارة غاضبة من الفيفا و تريد إنصاف الفريق ضد مرباح

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نشرت إدارة فريق شبيبة الساورة بيان توضيحي عبرت فيه عن عدم إقتناعها بقرار الفيفا فيما يخص قضيتها ضد اللاعب ميصالة مرباح الذي كان قد غادر الفريق الموسم الماضي و إلتحق بأحد الأندية التونسية ،نص البيان جاء كالتالي:”كانت قد أصدرت الفيفا حكماً في ماي 2021 يقضي بدفع ديون اللاعب مصالة و التي قدرت بمليارين و 100 مليون مع غرامات التأخر زائد مصاريف فسخ العقد التي تصل إلى مليار آخر.

هذا و بعد إستئناف الحكم و تقديم الأدلة و الوثائق التي تثبت تسديد جميع أجور اللاعب طيلة الأربع سنوات ماضية  من طرف المحامي التونسي رفقة محافظ حسابات الساورة و إقناع رئيس محكمة النزاعات الفيفا عبر اجتماعات أُجريت عن بعد بالصوت و الصورة عبر برنامج السكايب دافعت فيها إدارة الشبيبة بقوة عن حقها.

و على إثر كل هذا قامت التاس في رسالة يوم الأمس بإلغاء الحكم الأول  مع اعتبار أن كل الأجور تم تسديدها في مواسمها للاعب و لا يحق له الانتقال من نادي لآخر بحجة عدم تسديد الأجور لذلك لم تحكم له المحكمة بأية حقوق .

فقط  ألزمت نادي شبيبة الساورة بدفع 2000 فرنك سويسري للنادي التونسي كمصاريف المحاماة  و اقتسمت مصاريف التقاضي و مصاريف المحكمة بين نادي الساورة 60 % و اللاعب مرباح مصالة 40 % في حين لم تتطرق إلى طلب التعويض الذي طالبت به الساورة نتيجة خرق العقد من طرف اللاعب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,